الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد الحب.. قائمة بأفضل 5 أفلام عالمية «هتعيطي من الرومانسية»

الإثنين 14/فبراير/2022 - 12:56 ص
هير نيوز


يبحث الكثير عن الأفلام الرومانسية التي يُمكن مشاهدتها في ليلة عيد الحب؛ حيث تعتبر مشاهدة الأفلام من الأشياء الممتعة التي تجعلك تقضي وقتًا رائعًا في الفلانتين.

 



فيلم "a walk to remember"

 

فيلم رومانسي غنائي أمريكي وذو الرسالة، مستوحى من رواية بنفس الاسم للكاتب نيكولاس سباركوس، وكان المقرر أن تدور أحداث الفيلم في فترة الخمسينيات مثل الرواية، لكن تم تغيير الأحداث لتدور في أواخر التسعينيات، وقد نال الفيلم عدة جوائز لأحسن نجوم شباب.

 

 


فيلم "me before you"

 

فيلم أمريكي يدور في إطار من الدراما والرومانسية؛ حيث يحكي قصة حب مستحيلة بين المريض ويل المصاب بالشلل وممرضته لويزا، وهو من تأليف جوجس مويس ومن إخراج ثيا شاروك.

 

وتدور أحداث الفيلم حول انفصال ويل عن خطيبته ليعيش بعدها بحالة سيئة، وتحاول لويزا مساعدته قبل أن يطردها ولكنها ترفض الانصراف، وبعد سلسلة من الأحداث تبنى بين الشابين حالة من الإعجاب قبل أن تسمع لويزا حديثًا يدور بين والديه عن اتفاقية بين ويل ومؤسسة علاجية بسويسرا لتضمن له موتًا رحيمًا بعد ستة أشهر.

 



فيلم "brooklyn"

 

هو فيلم تدور أحداثه في إطار من الدراما وبخلفية تاريخية، وعرض سنة 2014 من إخراج جون كرولي وكتابة نيك هورنبي، والفيلم مقتبس من رواية بروكلين للكاتب الآيرلندي كولم تويبين التي صدرت عام 2009، الفيلم من بطولة سيرشا رونان وإيموري كوهين ودونل غليسون وجيم برودبنت وجولي والترز.

 

ويقدم الفيلم الفتاة أيليش لَيسي الآيرلندية التي تترك حياتها وعائلتها لتهاجر إلى الولايات المتحدة في خمسينات القرن العشرين، بعد أن انجذبت إلى الحلم الأمريكي، وهناك تخوض غمار حياتها الجديدة في بروكلين وتقع في حب شاب من أصول إيطالية "إيموري كوهين" على أيليش أن تختار بين بلدين والحياة الموجودة فيهما.

 



اقرأ أيضًا..


هادي الباجوري عن ياسمين رئيس: معنديش مانع مراتي تتباس.. والناس بتمشي بمايوهات| فيديو


فيلم "titanic"

 

تدور أحداث الفيلم حول  قصة غرق السفينة العملاقة والشهيرة تيتانيك في المحيط الأطلنطي عام 1912، والذي تسبب في تجمد المئات من رُكاب السفينة وغرقهم بعد ذلك، كما يروي الفيلم قصة حب "جاك وروز" التي تحاول أمها إجبارها على الزواج من رجل ثري متغطرس، كما يوضح الفيلم الفروق الاجتماعية بين الناس تبعًا لأوضاعهم المادية، وتستمر الأحداث حتى تصطدم السفينة بجدار جليدي، واضطرار الركاب لاتخاذ خيارات مستحيلة.

 



فيلم "the fault in our stars"

 

 فيلم درامي ورومانسي أمريكي عرض عام 2014 من إخراج جوش بون، وهو مأخوذ من الرواية التي تحمل نفس العنوان للكاتب جون غرين وصدرت عام 2012، وهو من بطولة "شايلين وودلي" و"أنسيل إلغورت"، ويلعب كلًا من "نات وولف"، "لورا ديرن"، "سام ترامل"، "ويليم دافو"، أدوارًا ثانوية.

 

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة في السابعة عشرة من عمرها مصابة بالسرطان يُجبرها والداها على حضور اجتماع دعم لمرضى السرطان وهناك تتعرف وتقع في حب لاعب كرة سلة، وهما مراهقان تجمعهما خفة ظلهما وفطنتهما، ولا يكترثان بأي شيء تقليدي؛ حيث إن حالتهما غير تقليدية على الإطلاق وحتى حبهما يُعد معجزة بحد ذاته.

 

ads
ads