الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد الحب.. أفكار وجبات مذهلة لعشاء رومانسي على ضوء الشموع

الجمعة 11/فبراير/2022 - 09:36 ص
هير نيوز

تفضل الكثير من السيدات الاحتفال مع أزواجهن  في عيد الحب عن طريق تحضير وجبة عشاء مميزة ورومانسية في ذلك اليوم على ضوء الشموع، فهذه تعتبر طريقة وفكرة رائعة لتجديد الحب والحيوية في علاقتهما معا، ولكن تحتار بعض النساء في اختيار الوجبات المناسبة لذلك النوع من العشاء الرومانسي.

أفكار لعشاء رومانسي في عيد الحب

وتقدم «هير نيوز» لكِ سيدتي بعض الأفكار الرائعة لوجبات مناسبة لعشاء رومانسي مميز على ضوء الشموع وليلة لا ينساها زوجك أبدا: 

مشويات متنوعة مع أرز بالمكسرات

يمكن أن تكون تلك الوجبة خفيفة ولذيذة في الوقت نفسه، فيمكنكِ تحضير الدجاج المشوي ومعها لحم مشوي وكفتة مشوية مع إضافة الأرز الأصفر وتزيينه بالمكسرات على شكل قلب ليناسب احتفال عيد الحب والعشاء الرومانسي.



طريقة التحضير
اغسلي الدجاج واللحوم مع تحضير خلطة الشوي لكل منهما بضرب البصل مع الطماطم والتوابل في الخلاط ثم إضافة ملعقة من الزبادي وملعقة من الزيت، وبعد ذلك يمكنكِ ترك اللحوم في الخلطة حتى تصبح بنفس الطعم، ثم قومي بتحضير شواية أو ضعي اللحوم في الفرن حتى تنضج تماماً.

ثم يمكنكِ بعد ذلك تحضير الأرز البسمتي مع إضافة الكاري والكركم والتوابل والماء الساخن واتركيه حتى ينضج مع تحضير المكسرات وتشويحها في القليل من الزيت حتى تنضج ويصبح بذلك جاهزا للتقديم والتزيين.

فتة اللحمة بالأرز

تحب الكثير من النساء أيضاً تقديم وجبة دسمة ولذيذة تكون مفضلة للرجال بشكل خاص وهي فتة اللحمة مع الأرز، كما يمكنك تحضيرها بشكل مميز ووضع صلصة الفتة على شكل قلب على الأرز الأبيض ليناسب ذلك اليوم ويمنحك بهجة.



طريقة التحضير
اسلقي اللحم بعد غسله جيدا ومع إضافة التوابل المفضلة لكِ، ثم قومي بعمل الأرز الأبيض بطريقته التقليدية وبعد أن ينضج الأرز واللحم قومي بتحضير صينية وضعي فيها العيش المحمص للفتة مع المزيد من الشوربة.

بعد ذلك ضعي الأرز مع تحضير صلصة الفتة بالثوم والخل وقومي بإضافة بشكل مميز على الأرز على شكل رسمى قلب ثم أضيفي اللحم ضعي طاجن الفتة في الفرن، وبذلك تحصلين على وجبة دسمة ولذيذة تناسب العشاء الرومانسي وتسعد زوجك.

اقرأ أيضًا..

ads