الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للسناجل والعزاب.. كيف تحتفلين بعيد الحب بمفردك؟

الإثنين 14/فبراير/2022 - 12:00 م
هير نيوز


يشعر الأشخاص العزاب بالحزن والغضب في عيد الحب من كل عام؛ نظرا لأن كل شخص يكون له حبيب يحتفل معه ويقدم له هدية وهم يظلون بدون حبيب أو لا يشعرون بالاحتفال بذلك اليوم.

ولكن لا يعني أنك عزباء أن لا تحتفلي بعيد الحب، فيمكنك الاحتفال مع نفسك بالفلانتين أو مع أصدقائك أو أقاربك أو حتى عن طريق تدليل نفسك بذلك اليوم.

وإليك طرق مختلفة للاحتفال بعيد الحب بمفردك: 





احتفال السناجل بعيد الحب



- تناولي طعامك المفضل


يمكنك تحضير الطعام المفضل لكِ في هذا اليوم؛ من أجل الاحتفال مع نفسك وتدليلها، أو إذا كنت تفضلين الطعام في مطعم معين يمكنك الحجز والاستمتاع بالطعام المفضل؛ لكي في مطعمك المفضل وأنت في مظهر أنيق وإطلالة جذابة، سواء بمفردك أو مع صديقتك المفضلة.

- التسوق 


تحب كل فتاة التسوق أكثر من أي شيء آخر فهو يجعلها سعيدة بمقدار سماع كلمة أحبك في عيد الحب، ومع الخصومات التي تقدمها العلامات التجارية الشهيرة في ذلك الوقت، يمكنك الذهاب لشراء قطع الملابس التي تحبينها بأسعار رائعة أو حتى شراء المكياج أو الإكسسوارات والكثير من الأشياء التي تستمتعين بها.


- الخروج في نزهة مع الأصدقاء


لا ننزعجي بشأن عدم خروجك في موعد مع حبيب يمكنك مواعدة مجموعة من الأصدقاء العزاب، وتشجيع بعضكم البعض على الخروج في نزهة للاستمتاع بعيد الحب وحريتكم وأفضل لحظات في حياتكم.

- السفر مع العائلة


السفر مع العائلة فرصة جيدة للتقرب منهم والتعبير عن حبك لهم والاحتفال معهم بعيد الحب والاستمتاع بذلك اليوم، بدلا من الشعور بالوحدة كما يمكن زيارة مكان جديد والاحتفال هناك بتناول الحلوى وسماع الموسيقى الهادئة.


ads
ads