الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة أبراج تكشف الهدية المناسبة لكل برج في عيد الحب

الإثنين 14/فبراير/2022 - 02:21 م
هير نيوز

 
أعلنت خبيرة الأبراج الشهيرة، عبير فؤاد، عن  الهدية المناسبة لكل برج في عيد الحب" الفلانتين"؛ وذلك بمناسبة عيد الحب؛ حيث تحتار السيدات والرجال خلال شراء الهدية.

1- الهدية المناسبة لبرج الحمل


يميل الحمل إلى هدايا الطببيعة مثل الورد وغيره؛ حيث إن مواليد برج الحمل يعشقون الطبيعة والبرفيوم برائحة الورد، ويمكن أن يناسبهم الخروج في مكان وسط الخضرة والورد، كما يناسبهم الهدايا التي يتم طباعة أسمائهم عليها كالأقلام أو الميداليات.

2- الهدية المناسبة لبرج الثور


كما أكدت على أن الهدية المناسبة لبرج الثور، تكون عبارة عن الأشياء التي تفيدهم في الحياة؛ لأنهم يحبون الاستمتاع بملذات الدنيا، يعشقون الذهب وأدوات الحماية للبشرة إذا كانت الهدية لبنت أو سيدة من مواليد برج الثور، بيحبوا الحلويات كمان، ويعشقون العشاء في مكان فاخر. 

3-الهدية المناسبة لبرج الجوزاء


يعشق مواليد برج الجوزاء الهدايا المبتكرة؛ حيث يعشقون للتواصل الاجتماعي وتكون الهدايا المناسبة ليهم الموبايل أو أي جهاز كمبيوتر أو آيباد.

4-الهدية المناسبة لبرج  السرطان


يعشق مواليد برج السرطان الهدايا من نوعية توفير الراحة والأمان داخل البيت تكون مناسبة، فمثلا لو سيدة تعشق المفروشات، السجاد، المخدات وغيرها، أو هدية من نوعية العقد اللولي أو الخاتم، كما أنهم يعشقون الفضيات والمشغولات المصنوعة من الفضة.


5- الهدية المناسبة لبرج الأسد


يعشق مواليد برج الأسد، أن يتعاملوا كأنهم ملوك؛ لذلك فإن الهدايا المفضلة بالنسبة لهم هي الماركات والبراندات المشهورة، كما أنهم يعشقون الذهب، فتكون الهدية المناسبة هي شراء ذهب أو أي شيء، سواء أحذية أو نظارات أو ملابس أو إكسسوارات من ماركات عالمية.

اقرأ أيضًا..





6- الهدية المناسبة لبرج العذراء


يعشق مواليد برج العذراء الهدايا من نوعية الحيوانات الأليفة، أو أي شيء مصنوع من جودة عالية، ويناسبهم جهاز رياضي للاهتمام بالصحة، أو كتاب عن الصحة النفسية والجسدية وأيضًا يعشقون الزرع الطبيعي.

7- الهدية المناسبة لبرج الميزان


يعشق مواليد برج الميزان الأناقة والجمال، فتكون الهدايا المناسبة ليهم من نوعية الناحية الجمالية وتناسب ذوقهم، مثل ملابس على الموضة، العطور  ومستحضرات التجميل، مع الحرص على تقديم الهدية بطريقة لطيفة مع الكلمة الحلوة مع الهدية. 

8- الهدية المناسبة لبرج العقرب


كما يعشق مواليد برج العقرب، المظهر الغامض كالألوان الأسود والأحمر، والمنتجات الجلدية تكون هدايا مناسبة لهم، كما يعشقون الأشياء النادرة والقيمة مثل التحف، كما يناسبهم النظارات الغامقة.

9- الهدية المناسبة لبرج القوس


يعشق مواليد برج القوس، النشاط والحركة والسفر، ولديهم ذوق غريب بمعنى أن أي هدية من برة فهم ينجذبون إليها، فتكون الهدية المناسبة هي السفر لمكان جديد.

10- الهدية المناسبة لبرج الجدي


كما أن الهدية لمواليد برج الجدي هي الأشياء العملية والمنظمة، فمن الممكن أن تكون الهدية المناسبة هي الساعة، سواء يرتدونها في اليد أو التي يتم وضعها وتعليقها في المنزل، أو الأشياء التي لها قيمة تاريخية، مثل التحف، كما يعشقون الأشياء الثمينة.


11- الهدية المناسبة لبرج الدلو


ويعشق مواليد برج الدلو، الذوق الغريب والمختلف عن الآخرين، فتكون الهدية المناسبة لهم هي أن تسألهم أولا لأن اختياراتهم ليست تقليدية، ويحبون الأشياء الخاصة مثل المصنوعة يدويًّا، أو التطريز الخاص بهم أو الأشياء المطبوع عليها أسماؤهم.

12- الهدية المناسبة لبرج الحوت


كما يناسب مواليد برج الحوت كل شيء من منتجات البحر، وكل ما يساعدهم على الاسترخاء فهي هدية مناسبة، ويمكن شراء منتجات البشرة، أو الكريمات المفضلة، أو ملابس البحر، والنظارة الشمسية من الهدايا القيمة لبرج الحوت، 


ads