السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تأجيل مباراة الجونة والمعادي بالدوري النسائي بسبب منتخب الناشئات

الإثنين 14/فبراير/2022 - 03:26 م
هير نيوز


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، عن تأجيل مباراة الجونة أمام نظيره المعادي واليخت، في اللقاء الذي كان من المقرر أن يقام ضمن منافسات الدوري النسائي المصري.

بسبب مواعيد مباريات منتخب الناشئين


وجاء قرار لجنة المسابقات المسؤولة عن الكرة النسائية باتحاد الكرة؛ بسبب تعارض مباراة الجونة والمعادي واليخت مع موعد مباريات منتخب الناشئين، بخلاف الأزمة الكبرى أن المنتخب يضم 4 لاعبات من فريق سيدات الجونة لكرة القدم؛ مما يؤثر على إقامة المباراة، نظرا لأن اللاعبات من قوام الفريق الأساسي.




اقرأ أيضًا..


وأرسل اتحاد الكرة المصري، خطابًا لنادي المعادي واليخت، بشأن تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم سيدات، بسبب ارتباط منتخب الناشئات تحت 17 عامًا بودية خلال استعدادتهن للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان من المقرر أن يلتقي فريقي الجونة أمام نظيره المعادي واليخت، يوم السبت المقبل 19 فبراير الجاري، ببطولة الدوري الممتاز النسائي، قبل أن يتم تأجيل اللقاء إلى يوم الثلاثاء الموافق 22 من الشهر الجاري، أي بعد 3 أيام من موعدها الرسمي، لعدم تضرر فريق سيدات الجونة، بسبب اانشغال 4 لاعبات بمباريات المنتخب.

الجونة يتصدر


جدير بالذكر، أن فريق الجونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز للسيدات، ويأتي فريق وادي دجلة صاحب المركز الثاني خلفه، فيما يزاحمهم المعادي واليخت صاحب المركز الثالث على الصدارة.

ads