الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضة الأزياء العالمية «نعومي كامبل» تُنهي الجدل حول التبني

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 10:39 ص
هير نيوز

 

بعد خبر إنجابها لطفلتها الأولى، والتي لم تكشف عن اسمها حتى الآن، وجاء بعد أسابيع فقط من ظهورها بأسبوع الموضة في باريس؛ مما أثار الجدل حول تبنيها للطفلة، أنهت نعومي كامبل الجدل بتصريح لا جدل فيه..

 

إنها طفلتي.. نعومي كامبل تنهي الجدل




منذ تسعة أشهر، أصابت عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل، 51 عاما، جمهورها بالذهول بإعلان ولادتها لطفلها الأول، والتي قالت بأنها فتاة، ولكن لم تكشف عن اسمها.

أثير جدل كبير حول تبني عارضة الأزياء للطفلة، خاصة وأن إعلان ولادتها جاء بعد أسابيع قليلة من ظهورها خلال أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، بمظهر طبيعي.

كما أثير جدل آخر حول والدها البيولوجي، والذي لم تكشف عارضة الأزياء حوله أيه تفاصيل، ولكن نعومي، قد حسمت الجدل بتأكيدها أنها لم تتبنَّ الطفلة.


اقرأ أيضًا..


بعد إصابة زوجها.. ملكة المستقبل «كاميلا» أصيبت بفيروس كورونا



نعومي كامبل لفوج البريطانية




في حديثها إلى أحدث إصدار لمجلة فوج البريطانية، خلال العدد المقرر طرحه في تاريخ 22 من فبراير القادم، قالت نعومي كامبل :"لم أتبناها، إنها طفلتي".

تظهر نعومي، برفقة طفلتها على غلاف العدد المقرر طرحه مع اللقاء الكامل، والذي يكشف عن وجه طفلتها للمرة الأولى، وهي صورة حصرية لنسخة فوج الإنجليزية.

وخلال اللقاء، أكدت نعومي، أنها يمكن أن تحصي على يد واحدة عدد هؤلاء الذين كانوا يعرفون بأنها ستصبح أما، ولكنه قرارها في النهاية والمقربون يعلمون به.


نعومي كامبل لفوج البريطانية




اعترفت نعومي بأن تقدمها في العمر محطم للأعصاب، ولكنها تستمتع كثيرا بوقتها، وفخورة بمسيرتها المهنية، وما حققته من نجاحات خلال مشوارها.

وقالت نعومي، إنها تشعر بالفخر لكونها تعيش شخصية الأم لجيل أصغر من عارضات الأزياء ذوات البشرة السمراء، مشيرة إلى أنها عاشقة لمهنتها.

شوهدت أيقونة التسعينات للمرة الأولى مع طفلتها خلال نزهة قصيرة في نيويورك، وأكدت بأنها أم منذ تسعة أشهر سعيدة، رغم أنها لم تصرح بأي تفاصيل حول والد طفلتها.


ads