الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اسحريه من النظرة الأولى.. نصائح لامتلاك قلب رجل برج الحمل

الخميس 17/فبراير/2022 - 05:46 ص
هير نيوز

إذا وقعتِ بحب رجل من مواليد برج الحمل، فلا أحد يمكنه أن يلومك، فهو رجل واثق بنفسه، وساحر، ومثير للاهتمام، ولكن عليكِ أن تعلمي بأن كلمة السر في امتلاك قلب هذا الرجل هي قدرتك على سحره من النظرة الأولى.


إنطلقي وغازليه ولا تكوني خجولة




برج الحمل من الأبراج النارية، فإذا كنتِ تخبئي جانبك المليء بالحيوية والاندفاع فهذا هو الوقت لإظهاره، فلا تكوني خجولة وهادئة فلن يلتفت إليكِ رجل الحمل.


عليكِ أن ترضي غرور رجل برج الحمل، وتغازليه على كافة المستويات، أخبريه أنه وسيم ولاعبيه بالكلمات دائما حافظي على انشغاله بما تقصدينه وما ترغبين به.


استخدمي لغة الجسد عند الحديث معه، فهو يعشق جسده، وبالتالي ينعكس هذا على طريقة تواصله مع الآخرين، قومي بالتحدث إليه بعينيكي واحرصي على جمالك دوما.


كوني امرأة مثقفة وأنثى رائعة




رجل برج الحمل يحب المرأة المثقفة والتي تستطيع جذب انتباهه بالأحاديث الجادة والمثيرة والعاطفية والسياسية، فكوني على علم بأن هذا الرجل يحب التنوع.


فستان يظهر جمالك الأنثوي، هي طريقة رائعة للفت انتباه رجل برج الحمل، فهو يميل إلى الجانب الأنثوي بالمرأة، لذا حافظي على مظهرك الرائع على الدوام.


رجل برج الحمل كائن حسي، لذا من المهم أن تمتلكي حواسه، برائحة مميزة، وبشرة ناعمة الملمس، ورداء رائع ومختلف، لكي تظلي في ذاكرته لمدة أطول.


تحملي ثقته الزائدة بنفسه




رجل برج الحمل مغرم جدا بنفسه، ويمكن أن يكون أناني إلى حد ما، ومن أجل الوصول إلى رأسه عليكِ عدم توجيه اللوم إليه بسبب ثقته الزائدة بنفسه.


على العكس، قومي بمساعدته على إظهار شخصيته في كل موقف، وادعميه بالكلمات فهذا سيجعله يقدرك ويحتاج إليكِ، وكوني على استعداد لمواجهة حماسه وقدرته على القيادة دائما.


كوني ذكية، وواثقة بنفسك، وتعلمي اللعب معه على كافة المستويات، فرجل برج الحمل يعشق المرأة اللعوب التي تسيطر على تفكيره وتستطيع التعامل معه بحنكة.


اقرأ أيضًا..

«بيحب الحرية».. روشتة التعامل مع الزوج من برج الحمل


ads