الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى ميلادها.. «باريس هيلتون» تدخل القفص الذهبي بعد 12 قصة حب في حياتها

الخميس 17/فبراير/2022 - 09:48 ص
هير نيوز


- تطل علينا اليوم السابع عشر من فبراير 1981 ذكرى ميلاد النجمة الأمريكية باريس هيلتون.


- ولدت في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء، وهي حفيدة من كونراد هيلتون (مؤسس فنادق هيلتون) ووريثته.

 

حياتها الأسرية




- خُطبت باريس هيلتون ثلاث مرات من قبل للممثل كريس زيلكا في 2018، ولوريث الشحن باريس لاتسيس في 2005 وعارض الأزياء جايسون شو في 2002.




- أما باقي علاقاتها لم تصل للخطوبة الرسمية والتي بلغت 10 علاقات.


زفاف باريس هيلتون في "حفل أسطوري"




- بعد أن وصلت لسن الأربعين تزوجت سيدة المجتمع الراقي الأميركية باريس هيلتون من صديقها كارتر ريوم بعد علاقة صداقة استمرت سنتين، فيما وصفته بأنه "حفل زفاف أسطوري حقيقي".




- ونشرت باريس هيلتون تفاصيل حفل الزفاف الذي أقيم في لوس أنجليس الخميس في مدونة قالت فيها إنها لا تصدق أنها أخيرا أصبحت زوجة.

- وكتبت "أخيرا أقبِّل أميري وتبدأ سعادتي الدائمة التي كنت أحلم بها منذ سنوات طفولتي الباكرة".




- وكتبت في تغريدة على موقع تويتر عبارة "زوجة مدى الحياة" بجانب صور فستان الزفاف المصنوع من الدانتيل من تصميم دار أوسكار دو لا رينتا.

 

 

مسيرتها الفنية




- بدأت شهرة باريس ترتفع في حوالي عام 2001، حيث قادتها شهرتها لأن تشترك في برنامج الحياة الواقعية The" "Simple Life من قناة Fox الأمريكية والذي وصل الآن إلى موسمه الخامس. كممثلة، برزت باريس هيلتون في عدد من الأدوار الثانوية في بعض الأفلام، أبرزها فلم الرعب (بالإنجليزية: The House Of Wax)‏ سنة 2005 والتي حازت على جائزة التوتة الذهبية لدورها في الفيلم. وفي عام 2006 قامت بنشر ألبومها الأول بعنوان Paris.

 

باريس هيلتون والقانون




- تعرضت باريس هيلتون لعدد من المشاكل مع القانون، كان آخرها في عام 2010. في كاس العالم حيث ضبطت وهي تدخن الحشيش في احدا مباريات كاس العالم 2010 في جنوب أفريقيا. وسبق ذلك في عام 2007، فقد حكم عليها بالسجن 45 يوما ثم تم تخفيفها إلى 23 يوماً فقط حيث تم ضبطها وهي تقود سيارتها البنتلي برخصة موقوفة. شاركت مع المغنية غابي ديمارتينو في الفيديو الموسيقي لأغنية Flowers وأغنية Sorry Not Sorry لديمي لوفاتو.

 

باريس هيلتون وشريطها الجنسي


- في تصريح سابق، كشفت هيلتون (33 عاما)، لصحيفة Telegraph البريطانية، أن الفيديو الإباحي الذي تم تسريبه خلال ممارستها الجنس مع حبيبها ​ريك سالمون​ في العام 2004، دمّرها وغيّر نظرتها للعديد من الأمور.

وقالت: "كانت صدمة كبيرة لي خصوصاً انني قضيت مع Rick فترة طويلة. لا أعتقد أنني سأثق بأي رجل بعد الآن، ما عشته كان مؤلما ومؤذيا ان يفعله أي شخص بشابة صغيرة".

وبعدها قطعت علاقتها بجميع الأصدقاء الذين يحاولون استغلال شهرتها لأغراض شخصية ومصالح خاصة.


اقرأ أيضًا..


ميجان ماركل ترفض العودة إلى بريطانيا.. وكاتب: مشاكلها مع كيت ميدلتون السبب



ads
ads