الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديكورات عصرية لغرفة التلفزيون.. اتفرجي في جو مريح

الخميس 17/فبراير/2022 - 11:07 م
هير نيوز

تعتبر غرفة التلفزيون من أهم الغرف حيث من الممكن أن تقضي فيها الأسرة وقتا طويلا خلال مشاهدة الأفلام أو المسلسلات أو غيرهما، لذلك يجب أن تهتم الزوجات بديكورات غرفة التلفزيون.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، ديكورات عصرية لغرفة التلفزيون:" اسمعي وشوفي في جو مريح".





1- يجب أن يكون هناك تنسيق رائع وتوزيع متقن للألوان بتصميم ديكور غرفة التلفزيون، استخدمي الأريكة والمقاعد وسجادة الأرضية، مع استخدام الحجارة لاحد الحوائط، وديكور جبس بسيط في خطوطه وعوارض خشبية تناسب بقية عناصر الغرفة.
 
2- تلفزيون ضخم وغرفة هادئة في اختيار الألوان والتفاصيل، يمكن وضع كراسي على جانبي التلفاز في غرفة الطعام المفتوحة على غرفة التلفزيون لربط المشهد والتصميم لكلا الغرفتين، وجبس السقف بسيط كبقية عناصر الغرفة يكفي فقط نظام الـ" سبوت لايتس".

3- يمكن عمل مركز ميديا بخشب فخم وكنب مريح بلون هادئ وطاولة بار بالخلفية مع كراسي لإضافة مميزة للغرفة.


4- ديكور جبس سقف عصري بالتأكيد ومبتكر لتصميم غرفة تلفزيون عصرية وفخمة بالتأكيد، مع دمج مكتبة ضخمة لتحوي جميع الأشرطة والسي دي لأفضل أفلامك والعابك المفضلة.

5- من تصاميم ديكور غرفة التلفزيون دمج اللون التركوازي والبني من أكثر الألوان تناغماً واظهاراً للفخامة، وديكور سقف جبسي وظيفي حيث فتحة التكييف ولنظام سبوت لايتس، ديكور غرفة تلفزيون منعش ورائع بكل تفاصيله، مشاهدة ممتعة
 
6- ديكور سقف مذهل وفريد وتداخل التصميم باستخدام المعدن مع الطوب المتراص بجدار التلفاز، تفاصيل متقنة واكسسوارات متناسقة كالسجاد واللوحة الجدارية والألوان بشكل عام
 
7- يمكن استخدام سقف الجبس المميز بصورة سماوية مميزة، ثم تصميم جلسة محببة تجمع الجالسين وبتصميم بسيط ومريح، ويتميز جدار التلفاز بستائر مخملية ذهبية تناسب التصميم الفخم للغرفة.

اقرأ أيضًا..

ads