الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مأساة ريان تتكرر.. القصة الكاملة لسقوط الطفل حيدر الأفغاني في البئر| فيديو

الخميس 17/فبراير/2022 - 07:13 م
هير نيوز

تكررت حادثة الطفل المغربي ريان، والتي أثارت العالم كله بعد سقوطه في البئر، وفشلت جهود إنقاذه ليخرج ميتا، ولكن هذه المرة في أفغانستان، حيث سقط الطفل حيدر، وعمره 5 سنوات، في بئر ضيقة وعميقة،  مساء الثلاثاء، ولا يزال قابعا فيه مع إجراء عدة محاولات لإنقاذه.

 

وقالت وسائل الإعلام الأفغانية، إن الطفل حيدر وقع في بئر ضيقة وعميقة للغاية، مساء أمس الثلاثاء، وبعد فشل محاولات إنقاذه، تجرى محاولات أخرى تشابه إجراءات إنقاذ الطفل المغربي ريان، عن طريق الجرافات.


وتداول فيديو إنقاذ الطفل حيدر الأفغاني على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيه شخص يحاول النزول إلى البئر، إلا أنه فشل بسبب ضيق المكان وعمقه.

 

وتضامن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الطفل حيدر الأفغاني، حيث قالت "نورا" من خلال موقع "تويتر" للتدوينات القصيرة: "طفل أفغاني اسمه حيدر وقع في بئر عميق وضيق جدا وفشلوا في إنقاذه من خلاله والآن يقومون بإخراجه بنفس طريقة الطفل المغربي ريان، شو القصة كل يوم واحد جديد".

 



وعلق أحد المتابعين: "طفل أفغاني اسمه حيدر وقع في بئر عميق وضيق جدا وفشلوا في إنقاذه من خلاله والآن يقومون بإخراجه بنفس طريقة الطفل المغربي ريان، دعواتكم له بأن يخرجه الله سالما غانما من ظلمات البئر".


اقرأ أيضًا..

خبيرة مغربية: واقعة الطفل ريان وحدت الشعوب العربية


ads