الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اقنعيه».. جوزي بيتدخل في اختيار ملابسي أعمل إيه؟

السبت 19/فبراير/2022 - 02:01 م
هير نيوز


تشكو بعض السيدات من تدخل الزوج في طريقة اختيارهن لملابسهن؛ ما يسبب لهن مشاكل كثيرة خاصة إذا أراد الزوج اختيار ستايل ملابس لا يناسبهن؛ ما يدفع الكثير من الزوجات للتساؤل جوزي يتدخل في اختيار ملابسي أعمل إيه؟

وتجيب لمياء محمود، استشاري العلاقات الأسرية، عبر «هير نيوز» عن تساؤل جوزي يتدخل في اختيار ملابسي أعمل إيه؟




حطي حدود


يجب على المرأة وضع حدود لتعامل زوجها مع طريقة ملابسها، طالما أنها لا تتنافى مع القيم والأخلاق المجتمعية لو ملابسك مش عارية يبقى لازم تحطي حدود؛ لأن اللبس راحة.


اتبعي سياسة الاقناع


 على المرأة أن تتبع سياسة الإقناع مع زوجها بعدم التدخل بشكل كامل بثيابها، يمكن للزوجة أن تسمح للرجل بالتدخل بإعطاء رأيه بستايلها ولكن ضمن حدود معينة.


اقرأ أيضًا..


اعرفي دوافع التدخل


ابحثي عن دوافع تدخل زوجك في طريقة اختيار ملابسك اعلمي أولاً إذا كان يفعل ذلك من باب الاهتمام والحب والغيرة، ولكن يلامس هذا التصرف أحياناً حدود السيطرة، إليك كيف تضعين حداً لذلك من دون افتعال مشاكل بينكما.




تخلي عن العناد


على المرأة أن تتحدث مع زوجها بمسألة اختيار ثيابها، ولكن في نفس الوقت يجب ألا تعانده وتدخل في نقاش طويل معه قد تخرج منه خاسرة، بل اتبعي خطوات تكتيكة وهي أشبه بسياسة، تحاورينه ولكن بأسلوب مرن ولا مانع من بعض الدلال عليه.

الذهاب إلى التسوق معًا


احرصي على أن تذهبي مع زوجك وتختارا الملابس، مع التوقف عند بعض التفاصيل التي تتعلق بستايلك، لكن اشترطي عليه أن تكون عملية الاختيار مشتركة بينكما، ووفق اتفاق مسبق على شراء ما يعجبك ويعجبه أيضًا.

ads
ads