الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة قديمة متجددة.. ديكورات الحمامات الخشب تنتشر في 2022

السبت 19/فبراير/2022 - 03:00 ص
هير نيوز

عادت ديكورات الحمامات الخشبية 2022 كموضة جديدة ورائجة، وتستعرض «هير نيوز» أبرز ديكورات الحمامات الخشبية 2022.


1- تصميم حمام بقاعدة خشبية للحوض مع مزيج اللون الرمادي مع الخشب في ديكور هذا الحمام، واستخدام الاضاءة في منطقة دش الاستحمام الخشبية أيضًا، والخشب في كل مكان الحوض والحائط والدش.

 

2- تصاميم حمامات خشبية؛ حيث تعتمد على استخدامه في حوض أو دش الاستحمام وجانب من حوض الغسيل مصنوعان من الخشب المصقول، ومصابيح الحائط العصرية واستخدام نوعين من السيراميك للحوائط بهذا الحمام، مثل رمادي اللون وسيراميك منقوش ومرصوص بطريقة فنية.
 
3- يمكن استخدام  تصميم عتيق لديكور الحمام الخشب بداية من تصميم حوض الاستحمام الخشبي وتنسيقه الجميل مع جدار حجري، وحتى  حوض الغسيل الخشبي القديم الطراز.

4- يمكن وضع الخشب حول حوض الاستحمام المصنوع من السيراميك ، ويقدم ذلك المظهر الجميل والرائع، إضافة إلى بعض الخطوط الخشبية من نفس نوع خشب الحوض.

اقرأ أيضًا..





5- ديكور حمام كلاسيكي باللون الأبيض وتم تجديده واضافة لمسة تجعله راقياً وهي اضافة تغليف لحوض الاستحمام بأطار من الخشب العتيق.

6- هناك تصاميم حمامات رائعة يمكن استخدامها عن طريق عناصر خشبية منقوشة بنقوش جميلة وهذه النجفة الأنيقة تكمل هذا الوظهر وتجعله خالياً من العيوب أو الملاحظات.

7- تصاميم حمامات كلاسيكية فخمة وراقية، عن طريق توزيع القطع الخشبية والاكسسوارات بالجدران أو الأرضية تجعل العناصر ملتحمة وموحدة بصورة أنيقة.
 

ads
ads