الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غيري روتين حياتك بـ5 خطوات سهلة تجنبًا للخلافات الزوجية

السبت 19/فبراير/2022 - 05:00 م
هير نيوز

 
الروتين يقتل الحياة ويؤدي لكثرة الخلافات الزوجية ويهدد الزوجين بالانفصال؛ لذلك يجب على الزوجات التغيير من روتين الحياة لكن بعضهن لا يعرفن طرق التغيير.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، 5 خطوات سهلة لتغيير روتين الحياة تجنبا للخلافات الزوجية.



1- العشاء الرومنسي


يجب على المرأة دعوة زوجها إلى العشاء الرومنسي؛ حيث إنه يقربكما مثلما قربكما من بعضكما قبل الزواج،، فاجئي زوجك بليلة رومنسية لم يتوقعها، واكتشفي كيف أن هذه الخطوة البسيطة ستبعد عن حياتكما شبح الروتين الذي يهدد حياتكما.


2- ممارسة النشاطات الجديدة


 بعد مرور فترة على الزواج، ينسى الزوجان ممارسة النشاطات الاجتماعية والرياضية؛ نظرًا لكثرة المسؤوليات وضيق الوقت، ولكن من أهم طرق تغيير روتين الحياة الزوجية، هو أن تستعيدا نشاطاتكما الاجتماعية والرياضية، ومن المهم أن تمارسا بعض التمارين معًا لإعادة الشغف إلى علاقتكما وحياتكما.




اقرأ أيضًا..


3- تغيير المظهر الخارجي


يمكنك  تغيير اللوك من حين لآخر، إذا كنتِ تعتمدين على قصة شعر موحدة فيمكنك تجربة قصة جديدة أو صبغة شعر مختلفة أو تبدلي قليلًا في ستايل أزيائك، يعتبر من طرق تغيير روتين الحياة الزوجية الفعالة.

4- الرحلات


 لا داعي أن تكون الرحلات مقتصرة على فترة واحدة من السنة أو على السفر خارج البلاد، بامكانكما إمضاء أجازة أو عطلة نهاية الأسبوع مثلًا في أحد المنتجعات أو في منطقة جديدة داخل البلد الواحد.

5- غيري من روتين علاقتك الحميمة


غيري من روتين علاقتك الحميمة حتى تقضي على الملل، واهتمي بالأوضاع التي تثير زوجك خلال العلاقة.



ads
ads