الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آيتن عامر بهدوم البيت وأروى جودة عروسة بالأبيض.. أبرز إطلالات النجمات| صور

الأحد 20/فبراير/2022 - 01:09 ص
هير نيوز

تألقت اليوم عدد من نجمات العرب ببعض الصور والإطلالات الجذابة على السوشيال ميديا، والتي لقيت ردود أفعال إيجابية من رواد السوشيال ميديا ما بين الإعجابات والتعليقات.


آروى جودة عروس بالأبيض




أعادت النجمة المصرية الشابة أروى جودة، 43 عاما، نشر مجموعة من الصور الخاصة بها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من إحدى جلسات التصوير الخاصة.




تألقت أروى، بإطلالة جذابة ببدلة باللون الأبيض، ومغطاة بعباءة بيضاء طويلة تتميز بزركشة صدرية باللون الذهبي.


في الوقت الراهن، تصور النجمة المصرية مشاهدها الخاصة بمسلسل "بابلو" من بطولة حسن الرداد، والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم، وتلعب من خلاله دور امرأة من عائلة ثرية.




صبا مبارك تتألق بالأسود




شاركت النجمة الأردنية صبا مبارك، 46 عاما، جمهورها عدد من الصور الخاصة بها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت :"مشاعر الليلة الماضية.. أحببت الجاكيت".




تألقت صبا، في بنطلون باللون الأسود مع خطين باللون الأحمر على الجانبين، وجاكيت باللون الأسود، وقامت بتنسيق بلوزة بيضاء كلاسيكية مع حقيبة صغيرة سوداء.



تستعد صبا، لعرض مسلسلها القادم "ليلة السقوط" والذي تشارك بطولته النجم المصري طارق لطفي، وتلعب من خلاله دور طبيبة تتورط في مجموعة من المشاكل مع مجموعة من الإرهابيين.


آيتن عامر بإطلالة منزلية




شاركت النجمة المصرية الشابة آيتن عامر، جمهورها بعدد من الصور لجلسة تصوير جديدة على صفحتها الخاصة بموقع الصور إنستجرام والذي يتابعه أكثر من 11 مليون متابع.




تألقت آيتن، 35 عاما، بإطلالة شتوية، ومنزلية إلى حد ما، وعلقت على الصور قائلة :" عتاب مين؟ لأ قفلنا الباب يودعنا.. بناقص". وذلك حصول أغنيتها "بناقص" على ملايين المشاهدات.




من المقرر أن تشارك آيتن، في المارثون الرمضاني من خلال مسلسل "مكتوب عليا" والذي تشارك بطولته مع النجم أكرم حسني، وتجسد خلال العمل دور فتاة تُدعى "رٌقية".

 

اقرأ أيضًا..

آيتن عامر: الفولورز بتوعي «أورجانيك» ومبصدقش في الحسد


ads