الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة طاقة: الدين يوقف الرزق وهذا أفضل وقت للمطالبة به

الأحد 20/فبراير/2022 - 06:08 م
هير نيوز

قالت خبيرة طاقة المكان مها العطار؛ أن أفضل وقت للمطالبة بالدين في علم الطاقة، يكون بعد اليوم الأخير من إكتمال القمر وهو منتصف الشهر القمرى أو الهجرى، مشيرة إلى أن الدين يؤدى إلى ذبذبات سلبية تؤثر على الإنسان وتجعله أكثر توترا ، ولكن بعد إنتهاء هذه الذبذبات يرجع جسم الإنسان إلى الاستكانة والهدوء.

 

وأشارت خبيرة طاقة المكان خلال منشورها المكتوب على صفحتها الرسمية على الفيس بوك إلى قول الرسول عليه الصلاة والسلام:" ( مَنْ أَخَذَ أَمْوَالَ النَّاسِ يُرِيدُ أَدَاءَهَا أَدَّى اللَّهُ عَنْهُ وَمَنْ أَخَذَ يُرِيدُ إِتْلَافَهَا أَتْلَفَهُ اللَّهُ ) وكان يمتنع عن الصلاة عن الرجل الذي عليه دين حتى يقضى عنه دينه ، وقال إيضآ : ( إن الرجل إذا غرم حدّث فكذب ووعد فأخلف )، مضيفة:" وهذا يدل على أن الدين يهلك صاحبه ويجعله عرضة الوقوع في الكبائر.. الدين لا يغفر مهما بلغ صلاح المؤمن ".

 

وتابعت مها العطار: "ونصيحة علم الطاقة أن تسدد دينك حتى يزيد مالك، الدين يوقف الرزق، إن الدين ذل في النهار وهم في الليل لما فيه من إشغال الذمة والخوف من الموت قبل السداد" .

 

وأكملت خبيرة الطاقة:"وكان دعاء النبي ( اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضياع الدين وقهر الرجال ) ".

 

وأكدت مها العطار أن: "الأسوء أن يكون معك المال ولا تسدد دينك، يجعلك هذا تسقط فى الفقر والعوز الحقيقى لأنك تعطى إشارات أن عليك مال بإستمرار وهو نوع من اللعنات فى حياتك تستمر معك وتؤثر عليك .. لأن هناك من ينتظر المال ويدعو عليك فى الليل والنهار .. هو شر الدين ولعنة الدعاء".


اقرأ أيضًا..

خبيرة طاقة المكان: 8 نصائح لنوم هادئ


ads
ads