الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا عاوزة أمي».. حنين حسام تستنجد بالحضور أثناء محاكمتها بتهمة الاتجار بالبشر

الإثنين 21/فبراير/2022 - 05:16 م
هير نيوز

أجلت محكمة جنايات القاهرة  بمجمع محاكم التجمع الخامس، جلسة محاكمة فتاة "التيك توك" حنين حسام، المنعقدة اليوم الـ 21 من فبراير لـ 22 مارس المقبل، بتهمة الاتجار بالبشر.

 



وتُعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة.

 

ودخلت حنين في وصلة من الانهيارات والبكاء ورددت "يارب والنبي أنا معملتش حاجه، أنا عاوزة أمي عاوزة أروح لأمي بس يارب،"، كما استنجدت بالحاضرين وهي تبكي داخل قفص الاتهام "أنا زي بنتكم، اعتبروني بنتكم وغلطت أنا معملتش حاجه من التهم دي أنا بريئة أنا زي زي أي حد".


 


كما قال والد فتاة حنين حسام قبل بدء الجلسة، "لازم أقف جنبها وأدعمها طبعا.. مش بنتي؟"، كما دخلت والدتها في وصلة من البكاء عندما رأت نجلتها تخرج من قفص الاتهام.

 

 

ويُذكر أن أزمة حنين حسام بدأت بنشر مقطع فيديو على «تيك توك» تطلب فيه من الفتيات إنشاء حسابات على «تيك توك»، وفتح الكاميرا والدردشة مع بعض المستخدمين، بمقابل مبلغ  قدره 36 دولارا وقد يزيد إلى 3 آلاف دولار، مما أثار الرأى العام ضدها، حيث قدم البعض بلاغات ضدها وتم القبض عليها وتقديمها للمحاكمة التي عاقبتها بعشر سنوات سجن.


اقرأ أيضًا..

ads
ads