الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استعدي للترم الثاني بأناقة.. ملابس بنات الجامعة في موضة ربيع 2022

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 01:31 م
هير نيوز


يقضي الطلاب الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي خلال فصلي الربيع والصيف، ومع بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني منذ أيام قليلة، تستعد الفتيات في الجامعات بتحضير ملابس الموسم القادم لتظهر في أفضل إطلالة لها.

ويمكنك الاطلاع على قطع الملابس والألوان التي تناسب فصل الربيع لعام 2022، ويمكنك اختيارها كملابس للجامعة، ومن أبرز قطع الملابس في موضة هذا العام: 

- ألوان الأخضر والوردي


من أجل الاستمتاع بالربيع يجب أن تحتوي ملابسك على قطع بألوان الربيع، وتظهر في موضة 2022 ألوان البني الشيوكولاتة مع تنسيقها بملابس باللون الأزرق والأحمر الداكن، ويمكنك إضافة لون اليوسفي والوردي.  




وبالنسبة للفتيات في الجامعة يمكنك ارتداء البنطلون الكاجوال باللون البني مع بلوزة أو تيشرت كاجوال باللون الاخضر أو البرتقالي أو الوردي، مع حذاء كاجوال يناسب ذهابك للجامعة.

- اللون الأبيض في الفساتين


هناك الكثير لا يحبون اللون الأبيض ولكنه تصدر موضة ربيع 2022، فهو لون يدل على الراحة النفسية والبهجة وبالنسبة للفتيات الجامعة هناك الفساتين الكاجوال من لون أبيض سواء سادة أو مع نقشات، ويمكنك ارتداء جاكت جينز أو كارديجان بنفس اللون للحصول على إطلالة أنيقة.

اقرأ أيضًا..




- التنورة الكاجوال 


ربما يكون الاتجاه الأكثر قابلية للارتداء لعام 2022 هو الكاجوال؛ ولذلك يناسب كل فتيات الجامعة، فيمكنك اختيار ألوان من الأبيض أو الوردي ومزجها مع البني أو أحد الالوان الغامقة؛ للحصول على إطلالة شبابية من تنورة وجاكت أو بلوزة، وحذاء رياضي مريح للجامعة؛ ولذلك تحصلين على إطلالة مذهلة.



ads
ads