الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمرة الأولى في تاريخه.. منتخب سيدات بوروندي يتأهل للأمم الإفريقية

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 02:44 م
هير نيوز

نجح منتخب بوروندي النسائي في حجز مقعده في بطولة كأس أمام أفريقيا، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب جيبوتي بنتيجة 5 أهداف نظيفة دون رد، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في إطار منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية للسيدات المغرب 2022، والتي كانت قد بدأت يوم الإثنين الماضي، وتستمر منافسات مباراة الإياب حتى 23 فبراير من الشهر الجاري.

وكانت منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية للسيدات المغرب 2022، قد انطلقت الإثنين الماضي، في إطار مباريات الدوري الختامي، استعدادًا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا للسيدات، والتي من المقرر أن تقام في دولة المغرب.




اقرأ أيضًا..


وتمكن منتخب بوروندي للسيدات، تحقيق الفوز على نظيره منتخب جيبوتي بخمسة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات إياب الجولة الثانية، من تصفيات كأس أمم أفريقيا للسيدات، حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب 6 أهداف مقابل هدف وحيد، لتصبح نتيجة المباراتين 11-1.

وبذلك حجز منتخب بوروندي للسيدات، مقعده في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في المغرب، ليتبقى بذلك 10 أماكن فقط فارغة، في انتظار المتأهلين من المباريات القادمة للمشاركة في المرحلة النهائية من البطولة.


ads
ads