السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إسراء علي.. مصممة أزياء صنعتها الهواية (صور)

الخميس 24/فبراير/2022 - 12:50 م
هير نيوز


تعتبر الأعمال اليدوية من الخياطة والتطريز والتزيين أحد الفنون التي تبدع فيها النساء وتحبها؛ حيث تفوقت في ذلك المجال مئات النساء ونجحت في إثبات نفسها ونجاحها.

وكذلك نجحت إسراء علي، البالغ من العمر 24، في أن تتخذ هوايتها مدخل لمشروع ربحي يوفر لها حلم حياتها في أن تصبح مصممة أزياء شهيرة، وقالت إسراء في حوارها لـ«هير نيوز»: «بدأت العمل في مجال التفصيل منذ 3 سنوات، فهي كانت هواية لدي وكنت أحاول تعلمها جيدًا عن طريق الإنترنت، ثم بدأت في تصميم ملابس لنفسي في المنزل، وبعد أن أحببت المجال، وتعلقت به قررت أن أحصل على كورس تعليمي وأطور من نفسي».




تصميم ملابس السهرة


وأضافت: «بدأت بعد ذلك في تصميم ملابس السهرة للأطفال والنساء، وكانت الفساتين تنال إعجاب الجميع، ثم بدأت التواصل مع العملاء ويختار كل منهم التصميم الذي يريد بنفسه، حتى نصل لقطعة ملابس أنيقة ومريحة تنال رضا العملاء».



ابتكارات


وتابعت إسراء: «أعتمد في عملي على استخدام قماش صالونه، ثم أضيف عليه خامات حسب شكل الفستان ممكن يكون الفستان كله تل والبطانة تكون من القماش الصالونة أو ستان تركي، أحيانًا يكون الفستان كله من الصالونة بس أو القطيفة بس وبطعمه من الورد أو بطرز بالخرز».





وأشارت إسراء إلى قدرتها على تصميم فساتين خطوبة أو كتب كتاب وفرح؛ حيث تنجح في تقديم قطعة ملابس مميزة لذكرى تدوم طوال العمر وترسم البهجة على وجه من ترتديها.





اقرأ أيضًا..


ads