الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوسن بدر في مهرجان أسوان: التحرش انتشر على السوشيال ميديا

الخميس 24/فبراير/2022 - 07:33 م
هير نيوز

أطلقت الفنانة سوسن بدر، العديد من التصريحات النارية، خلال ندوة تكريمها بمهرجان أسوان لأفلام المرأة بدورته السادسة، وذلك حول مشاكل عديدة تعاني من المرأة منها التحرش والتنمر، هذا إلى جانب النصيحة التي وجهتها للفنانات الشابات والتي ركزت فيها على الاحترام.

وعبرت سوسن بدر خلال الندوة عن سعادتها الشديدة بتكريمها ضمن مهرجان خاص بسينما المرأة، وأيضا عن أنها كانت محظوظة بالعمل مع كبار النجوم خلال مشوارها الفني الحافل بالعديد من الأفلام المهمة في تاريخ السينما بشكل عام.

سوسن بدر: التحرش انتشر على السوشيال ميديا

وتحدثت سوسن بدر عن قضية التحرش، قائلة: "أرى أن التحرش لا يقتصر فقط على اللمس الجسدي فقط، ولكن هناك التحرش اللفظي وهو لا يقل بشاعة عن الأول، وأنه قد أصبح منتشرا بشكل مبالغ فيه مع ظهور السوشيال ميديا، ونراه يوميا من خلال بعض التعليقات".



وأضافت، أن السوشيال ميديا ساهمت في انتشار العديد من السلوكيات السلبية ومنها التنمر الذي أصبح يمارس إلكترونيا، ويتعرض له الجميع يوميا سواء امرأة أو رجل، وهو سلوك مرضي.

نصيحة سوسن بدر للفنانات الشابات

وحرصت سوسن بدر على توجيه نصيحة للفنانات الشابات، قائلة: "اهتمي بشغلك وبنفسك جيدا، ولو احترمت ذلك سيحترمك الجميع".

وحصلت الفنانة سوسن بدر على جائزة "إيزيس" ضمن تكريمها بحفل افتتاح الدورة السادسة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، مساء أمس، التي تقام خلال الفترة من 23 إلى 28 فبراير الجاري.

اقرأ أيضًا..

ads
ads