الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"خائن بطبعه".. 4 أبراج تَفضح أصحابها مع 2021

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 07:15 م
هير نيوز


ساعات قليلة ويحل علينا عام جديد، يَتطلع الكثير من المواطنين إلى الأبراج لمعرفة مستقبلهم إلى أي مدى سيكون، إلا أن الكثير من السيدات شعرن بالصدمة بعدما تطلعن إلى الأبراج عن طريق خبيرة العلاقات جيسيكا ليوني، التي سردت بعض الأبراج لديهم صفات الخيانة الزوجة بالطبع، بحسب ما قالته لصحفية "إكسبريس" البريطانية.

وقالت "جيسيكا": إن البيانات تكشف أن بعض الأبراج تميل للخيانة، وإن أصحاب برج الميزان يميلون للخيانة لأنهم يفتقدون شيئًا ما في العلاقة الزوجية، وهذا لا يعني أنهم سعيدون بالخيانة، بل غالبًا ما يشعرون بالندم حيال ذلك.

ثاني أكثر برج احتمالاً للخيانة الزوجية هو "برج الجوزاء"، مع نسبة 14% من مشتركي الموقع الذين يبحثون عن علاقات خارج إطار العلاقة الزوجية ينتمون لهذا البرج، حيث يعرف الجوزاء بازدواجيته، وينعكس ذلك على علاقاته العاطفية، كما أن الجوزاء يحتاج إلى شخص مختلف لتلبية احتياجاته الشخصية المتعددة.

ويحتل "برج الجدي" المرتبة الثالثة في قائمة الأكثر خيانة، مع 12% من مشتركي الموقع، فعلى الرقم من أن أصحاب هذا البرج ملتزمون في عملهم، إلا أنهم ليسوا كذلك في علاقاتهم العاطفية، ولكن الجدي لا يخون ببساطة لأنه يريد ذلك، بل عندما يشعر بعدم التقدير من الشريك.

ويأتي "برج الثور" في المرتبة الرابعة بنسبة 11% من مشتركي الموقع، ويعرف عادة عن أصحاب هذا البرج بأنهم مخلصون للغاية، لذلك فهم لا يخونون إلا إذا وقعوا في الحب أو اشتبهوا بخيانة الشريك.