الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ندا محمود».. حوّلت الورد الصناعي لإبداعات في فن الهاند ميد والديكور

الأحد 27/فبراير/2022 - 06:37 م
هير نيوز

استطاعت ندا محمود أحمد أن تطور موهبتها مستغلة حبها للأعمال اليدوية في ابتكار نوعًا جديدًا من الفن والديكور يتعلق بالورد الصناعي، حيث ساعدها في ذلك حبها للورد وإتقانها في تصميم أشكال مبهجة وأنيقة تعطي لمسة رائعة لأي مكان.



قالت ندا البالغة من العمر 30 عامًا، والحاصلة على ليسانس الحقوق، لـ«هير نيوز» إنها تحب الأعمال اليدوية بشدة، وبدأت أول أعمالها في مجال الكروشيه، ثم اتجهت لتصميم الديكورات، لتبدأ بعدها في عمل عدة أشكال لتزيين منزلها وتغيير فكرة الديكورات التقليدية، ومن هنا جاءت فكرة مشروعها.



وأضافت ندا: «بدأت المشروع بخيط خيش وبرطمانات زجاج، ثم بدأت أطور في عملي، واستبدلت البرطمانات ببلورات زجاج وخيش وباستخدم جذوع الخشب والفروع، ولكن العامل الأساسى في شغلي هو الورد".

وتابعت: "بحب الورد الطبيعي أكثر من الصناعي ولكن مشكلته أنه يذبل بسرعة، فكنت حريصة أن كل شغلي يكون بورد صناعي أقرب إلى الطبيعي في الشكل، وطبعًا الإضاءة أكثر شيء يتميز به شغلي لأنى بستخدم إضاءات من غير فيش كهرباء ودي بتدي شكل جمالي أكتر، ومؤخراً بدأت أصمم شمع معطر لنفسي إللي بيكمل شكل الديكور، وكمان مباخر بأشكال مختلفة».




وأوضحت ندا: «التصميمات أغلبها أفكاري مش بقدر أعمل حاجة من تصميم غيري، حتى لو حصل لازم بزود لمستي عشان أحس إني عملت شيء وبحب التصوير جدا، الحمدلله بعد سنة اكتسبت ثقة العملاء فيا بشكل كبير، فأصبحت من شخص يبيع قطعة لعميل، لعملاء بيستشيروني بالعفش والفرش إللي في بيتهم عشان أساعدهم في اختيار قطع أثاث مناسبة».



وأشارت ندا إلى أنها تحلم بأن يكون لديها ورشة عمل وفريق يساعدها في التنفيذ، حتى تنتج أكثر ويكون لديها أفكار متنوعة ويكبر مشروعها ويظهر للنور.

اقرأ أيضًا..


ads