الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إيمان أبو طالب».. بدأت رحلتها من الخليج لتسكن بيوت العرب

الأربعاء 02/مارس/2022 - 12:12 م
هير نيوز


ملامحها الجميلة وتمكنها في عملها أهلها لأن تكون مذيعة على شاشات العديد من القنوات التلفزيونية الشهيرة، ولتضع بصمتها في الأعمال الفنية بالسينما والمسرح، لتكون ذات شهرة زائعة في جميع أنحاء العالم العربي.

 

فالإعلامية إيمان أبو طالب التي اكتشفتها الإعلامية هالة سرحان وقدمتها لقنوات روتانا عام 2005 لتقدم النشرة الفنية لعدة سنوات بجانب الفنان عمرو يوسف، هي مصرية الجنسية من مواليد مارس 1980.



 

اقرأ أيضًا..


«اقتحمت ساحة الرجال».. يارا شلبي أول بطلة رالي سيارات في مصر


بدايتها


عملت الإعلامية إيمان أبو طالب في بداية حياتها كمراسلة لعدد من القنوات الخليجية ؛ دبي، والكويت، والبحرين، ثم انتقلت إلى قناة روتانا موسيقى لتقدم النشرة الفنية لعدة سنوات بجانب الفنان عمرو يوسف، وكذلك عملت مراسلةً لبرنامج "نشرة الأخبار" لعدة أشهر.

 

وفي عام 2005 انتقلت إلى قناة "روتانا سينما" عند افتتاحها؛ وهو ما ساهم بشكل كبير في شهرتها على مستوى العالم العربي، ثم خلفت ريهام سعيد في برنامج "صبايا الخير" المذاع على قناة "المحور" عام 2007، وانتقلت في عام 2016 م إلى قناة MBC حيث قدمت موسمين متتاليين من برنامج "نواب مصر"، ثم أنهت تعاقدها بعد ذلك.

 

مجال التمثيل


كان للإعلامية إيمان أبو طالب دور في عالم التمثيل من خلال مشاركتها في بعض الأفلام والمسلسلات ومنها: فيلم "من أول السطر" بجانب فريق واما، وشاركت في مسلسل "ظرف أسود" مع عمرو يوسف، وظهرت بدور المذيعة في فيلمي "سالم أبو أخته" و"أبو العربي".


 


وأخيرًا بدأت الإعلامية إيمان أبو طالب برنامجها الجديد على قناة الحياة، والذي يحمل اسم "بالخط العريض"، والذي كانت أولى حلقاته الجمعة الماضية 25 فبراير.

على قناة الحياة، ابتداء من يوم الجمعة المقبل، ونشرت على صفحتها البرومو الخاص للبرنامج.


اقرأ أيضًا..


«الملكة المصرية».. سارة عصام أول محترفة عربية في الدوري الإنجليزي


ads