الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ثروتها 4 مليون دولار».. من هي ملكة جمال أوكرانيا أنستازيا لينا؟

الثلاثاء 01/مارس/2022 - 06:06 م
هير نيوز

تصدرت ملكة جمال أوكرانيا أنستازيا لينا، مواقع البحث على الإنترنت، بعدما دعمت بلادها ضد الغزو الروسي بعدد من الصور على إنستجرام، مما جعل البعض يعتقد بأنها تشارك كمجندة في القتال، وهو ما نفته من خلال منشور عبر صفحتها على إنستجرام..


 


من هي أنستازيا لينا؟

أنستازيا لينا، هي ملكة جمال أوكرانيا السابقة لعام 2015، التي بدأت مسيرتها في عالم الأزياء بعمر 13 عاما، وتختلف المصادر حول عمرها الحقيقي، ولكنها أقرت بوالدتها في العاصمة الأوكرانية كييف.




وفقا لملفها الشخصي على موقع مسابقة ملكة جمال جراند الدولية، فهي تعرف خمس لغات وتحب العمل كمترجمة، وعملت كمديرة علاقات عامة في تركيا.


درست لينا التسويق والإدارة في جامعة كييف سلافيستيك، ويبلغ طولها حوالي 175 سم ووزنها 55 كجم. وتمتلك ملكة الجمال الأوكرانية 287 ألف متابع على إنستجرام.




أنستازيا لينا ملكة جمال أوكرانيا

عملت أنستازيا لينا كعارضة أزياء ومقدمة برامج وممثلة لسنوات في اسطنبول، وتم بث برنامج أناستاسيا الموسيقي، World TOP 10، على Genc TV.




منذ وقت مبكر من عمرها وتمارس أنستازيا لينا الرياضة بهدف الحفاظ على لياقتها، وواحدة من هواياتها المفضلة هي ركوب الدراجات في الطرق الوعرة والسفر والسباحة.


عملت أنستازيا لينا كمديرة علاقات عامة في مواقع متنوعة، بما في ذلك اسطنبول وأنقرة وبودروم، ولكن بسبب الملل الوظيفي انتقلت إلى عروض الأزياء.




أنستازيا لينا، هي مسيحية عاشت لفترات طويلة في تركيا، وتتنقل بين عدة دول من بينها الإمارات العربية المتحدة.


أنستازيا لينا وعائلتها




لا تمتلك أنستازيا لينا صفحة على موقع ويكيبيديا، ولكن طبقا لبعض المصادر فإنها تنحدر من عائلة مسيحية أوكرانية ووالدها رجل أعمال، ووالدتها ربة منزل.




تتراوح ثروة أنستازيا لينا ما بين 3 إلى 4 مليون دولار أمريكي، وتمتلك سيارتين فاخرتين، وهي مستثمرة، وعملت في أكثر من شركة بمجال التسويق.


لا يوجد معلومات حول عائلتها أو علاقاتها العاطفية حتى الآن.


اقرأ أيضًا..

«دموع سيدات أوكرانيا» لقاء الأمهات والأطفال على الحدود بعد الغزو الروسي


ads