الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أجمل عارضة أزياء في العالم» العين السخنة تستضيف 50 امرأة بحدث سياحي دولي

الخميس 03/مارس/2022 - 07:00 م
هير نيوز

تستضيف مدينة العين السخنة المصرية حدث سياحي دولي فريد من نوعه في هذه الأيام، حيث تُشرف على تنظيم مسابقة "أجمل عارضة أزياء في العالم"..


أجمل عارضة أزياء في العالم




بدأت العين السخنة في استضافة مسابقة "أجمل عارضة أزياء في العالم" والتي تستمر فعالياتها لمدة عشر أيام، وهو حدث سياحي دولي تُشارك خلاله نحو 50 امرأة من 50 دولة حول العالم.


يتم استضافة المسابقة من قبل إحدى فنادق العين السخنة، التي تستهدف خريطة المدن والمناطق السياحية المهمة في جمهورية مصر العربية.




ومن المقرر أن يشهد الحفل الختامي للمسابقة أجواء احتفالية عالمية، بحضور عدد كبير من النجوم، ووسائل الإعلام الدولية، وعدد من منظمي الرحلات السياحية.


حدث سياحي دولي

سيحضر الحفل الختامي، عدد من كبار الشخصيات والشركات المتخصصة في المسابقات الدولية، حيث سيتم تسليط الأضواء على الإمكانيات السياحية الوفيرة بالعين السخنة.



ويذكر أن فعاليات المسابقة قد انطلقت منذ عدة أسابيع، حيث تم إطلاقها في خمسين دولة آسيوية وأوربية وأفريقية حيث شملت الأسئلة عدد من المعلومات العامة عن السياحة والأثار المصرية.


وبالفعل، جرت عدة تصفيات في كل دولة لتحديد العارضة التي ستمثل كل دولة بالمسابقة، وذلك قبل توافد المتسابقات إلى مدينة الغردقة المصرية، قبل التوجه إلى العين السخنة.


جاسر بهجت رئيس الشركة المنفذة




صرح جاسر بهجت، رئيس شركة مدار للتطوير وهي الشركة المنفذة للمسابقة، أن الشركة رحبت بفكرة المسابقة في إطار الجهود المبذولة للترويج لمدينة العين السخنة السياحية.


وأشار بهجت، إلى أن المسابقة تساعد في لفت نظر العالم إلى المدينة السياحية المصرية، التي تقتصر بها السياحة على السياحة الداخلية رغم الإمكانيات السياحية الكبيرة بالمدينة.




وأوضح بهجت، أنه بالفعل هناك حجوزات جيدة بالفنادق التابعة للشركة المنظمة للحفل، كما أن هناك حجوزات خاصة بعائلات المتسابقات وأصدقائهن وممثلين الصحافة والإعلام.


اقرأ أيضًا..

«لو عاوزة جسمك يبقى زي عارضات الأزياء».. تمارين رياضية لقوام رشيق


ads