الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء عامر تكشف لـ«هير نيوز» حقيقة خلافات «بيت الشدة»

السبت 05/مارس/2022 - 01:39 م
هير نيوز

كشفت الفنانة وفاء عامر، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن الخلافات والمشاكل التي تدور داخل كواليس مسلسلها الجديد "بيت الشدة" بين عدد من الفنانين والتي تسببت في توتر الأجواء خلال التصوير.

أكدت وفاء عامر في تصريح خاص لـ"هير نيوز"، أن ما يتردد غير صحيح، قائلة: "لا توجد أى خلافات داخل الكواليس بين أبطال العمل، كما أنني لست من الفنانات اللاتي يستطعن العمل في أجواء بها مشاحنات، وإذا وجدت ذلك سوف أتدخل على الفور وأحاول الإصلاح بين الجميع، وأحب دائمًا أن تكون الكواليس هادئة وهذا ما أحرص عليه دائما في أعمالي".

سر الشائعات


أما عن سر هذه الشائعات، قالت: "في الحقيقة لا يشغلني من أين أتت هذه الشائعات أو سرها لأنني اعتدت عليها كثيرا مع كل عمل أقدمه، من محاولة البعض اختلاق الحكايات لتكون مادة للجدل والحديث؛ ولهذا لم أعد أهتم بمثل هذه الأمور، كما أنني مؤمنة بأن الشائعة سوف تموت ولن تستمر طويلًا؛ لأنها ليست حقيقة".

وأضافت: "الحمد لله، الكواليس هادئة، وتجمعنا كفريق العمل علاقة طيبة ببعضنا البعض داخل العمل الجديد، ونعمل حاليًا على تصوير المسلسل وتكثيف ساعات التصوير من أجل اللحاق بالعرض الرمضاني، وأعد الجمهور أنه سيشاهد عملًا مميزًا جدًّا".


اقرأ أيضًا..


نبذة عن المسلسل


الجدير بالذكر أن مسلسل "بيت الشدة" يدور في إطار اجتماعي، وتشارك في بطولته وفاء عامر إلى جانب كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، محمد مهران، مها أحمد، ومن تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام مدني.

ads
ads