الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فرح الزاهد» ترد على شائعة دخولها الفن بالواسطة عبر شقيقتها «هنا»

السبت 05/مارس/2022 - 01:50 م
هير نيوز

أعربت الفنانة الشابة فرح الزاهد، عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية حول دورها في مسلسلها الجديد "سوشيال" الذي يتم عرضه حاليًا على فضائية الحياة، ونجح في تصدر "التريند" على مواقع التواصل الاجتماعي منذ انطلاق عرض حلقاته التي تدور في إطار من الإثارة والتشويق.

نجاح ساحق


وقالت فرح الزاهد في تصريح لـ"هير نيوز": "لم أتوقع أن يحقق دوري في مسلسل سوشيال، كل هذا النجاح وأن يجذب الجمهور بهذا الشكل؛ إذ كنت متخوفة من الدور فى البداية والذي لا أريد أن أتطرق لتفاصيله لكون العمل ما زال يعرض ويدور في إطار تشويقي".


وعلقت فرح الزاهد على ما يتردد بشأن دخولها الفن بالواسطة عن طريق شقيقتها هنا، قالت: "لم أدخل الفن بالواسطة، ولم أعتمد على هنا في دخولي المجال الفني، وأول عمل رشحت له لم يكن لشقيقتى أى دخل به، وهو من قادني لباقي الأعمال التي ظهرت بها، ولو كان الأمر كذلك كنت شاركت هنا في أعمالها التي تقوم ببطولتها، وللأسف الجمهور حكم عليا في البداية بأنني دخلت المجال بالواسطة، وأنني أستغل نجومية شقيقتي، ولكن مع الوقت نجحت في تغيير هذه النظرة وأثبت نفسي بعيدًا عنها".

نبذة عن المسلسل


مسلسل "سوشيال" بطولة أحمد زاهر، وجيهان خليل، وفرح الزاهد، وتامر فرج، إسلام حافظ، وميرنا نور الدين، ومن إخراج تامر كرم، ويتطرق العمل لمخاطر السوشيال ميديا من خلال قصة صحفي يقع ضحية لها، ويحاول الوصول للغز الذي دمر حياته.

اقرأ أيضًا..


ads