الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تتعرض للهجوم بسبب حصان

الأحد 06/مارس/2022 - 06:18 م
هير نيوز

تعرضت النجمة حورية فرغلى للعديد من الانتقادات بسبب إعلانها شراء حصان وصل سعره لمليون جنيه استرلينى، الأمر الذي أثار الجدل حولها خصوصاً عبر السوشيال ميديا، وجعلها تتصدر التريند بمحركات البحث جوجل.

سعر الحصان
وجاء الهجوم على حورية فرغلى؛ نظراً لأن الكثيرين أكدوا مغالاتها بشكل كبير فى سعر الحصان، فيما هاجمها آخرون على أنها تحاول تصدر التريند كل فترة بتصريحات مثيرة، وأغلبها غير صحيح وليس حقيقيًا، لكن المؤكد أن حورية عاشقة لركوب الخيل منذ فترة طويلة وحتى قبل دخولها المجال الفني، وتعلم جيداً أسعار الخيول الأصيلة على مستوى العالم، ومن الصعب أن تخطئ في تقدير سعر حصان تشتريه لنفسها.

تعرضت لحادث
الجدير بالذكر أن الحادثة التى تعرضت لها حورية فى أنفها والتى تركت لها مشكلة كبيرة تعالج منها إلى الآن، وخضعت بسببها للعديد من العمليات الجراحية خارج مصر، كانت بسبب حصان، حيث أنها سقطت من أعلى ظهر الحصان أثناء ممارستها هوايتها المفضلة فى ركوب الخيل، ومنذ ذلك الوقت لا تمارس تلك الهواية حيث أنها تمر بمشكلة نفسية مع ركوب الخيل، وأعلنت أنها أصبحت تخاف من أن تسقط مرة أخرى، لكن هذا لم يمنع عشقها للخيول والحيوانات بشكل عام.

أخر أعمالها
يذكر أن أخر أعمال حورية فرغلي في الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل "أيام" الذى يعرض حاليا على منصة شاهد، ويشاركها بطولته كل من شيرى عادل وندى موسى ورياض الخولى وسلوى خطاب وأحمد صفوت.

كما أنها أعلنت غيابها عن دراما رمضان القادم بسبب تواجدها فى لبنان خلال الفترة المقبلة، ولكنها تعاقدت على مسلسل مكون من 15 حلقة وفيلم سينمائي سيتم تصويرهما بعد شهر رمضان.

اقرأ أيضًا..

ads