الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شياكة الصيف» وكالة البلح تواكب الموضة العالمية والأسعار على قد الإيد

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 01:29 م
هير نيوز

دائما ما ترغب المرأة في مواكبة أحدث صيحات الموضة حتى تتألق بإطلالة رائعة تلفت لها الأنظار، ولأن كل امرأة تبحث عن التصميم الفريد والخاص بها، فإن وكالة البلح هي المكان الأنسب، كون قطعة الملابس التي ستختارينها لا يوجد لها شبيه، والأسعار في متناول الجميع..



موديلات فريدة التصميم في ربيع وصيف 2022

ومع اقتراب موسمي الربيع والصيف، انتشرت الموديلات الفاخرة والجذابة بمنطقة وكالة البلح، لتعلن من جديد عن أبرز التصميمات التي تتناسب مع مختلف الأذواق، بأسعار زهيدة نسبة إلى تصميماتها الفاخرة.


تحتوي ملابس البالة في وكالة البلح على مجموعة كبيرة من الماركات العالمية التي اتسمت بالرقي والدقة وتصميمات تتناسب مع ذوق المرأة المصرية وتتماشى مع عادات وتقاليد مجتمعها.




وكثرت الفساتين الطويلة الفضفاضه المصممة من قماش ناعم بألوانها المبهجة المتناغمة مع أجواء الربيع، بالإضافة إلى البلوزات الفضفاضة التي تمزج بين الأناقة والأنوثة في آن واحد، ويسهل تنسيقها مع باقي الأزياء بسهولة، ويمكن ارتدائها في الصباح وفي أوقات النهار وفي السهرات العائلية الخاصة.

 

نقشة التايجر تتصدر اهتمام الفتيات في وكالة البلح 

احتلت نقشة التايجر والحيوانات المفترسة أغلب موديلات موسمي ربيع وصيف 2022، لتؤكد مواكبة ما يعرض في وكالة البلح مع خطوط الموضة العالمية التي تصدرها دور الأزياء لهذا الموسم.




كما لفتت المربعات والأشكال الهندسية انتباه الفتيات والسيدات ليتألقن بأرقى التصميمات التي تمثل الاختيار الأمثل لطالبات الجامعات الباحثات دائما عما يحيي شبابهن على طريقتهن الخاصة.


واستطاع التجار في وكالة البلح أن يحطموا الأسعار فتراوحت أسعار ملابس ربيع وصيف 2022، بين 35 جنيها إلي 75 جنيها، هذا ما يحدده حسن جودة قطعة الملابس التي تعرض للبيع.


أطفالي وشبابي وحريمي بأسعار زهيدة




نجحت المحلات في وكالة البلح في التنوع بين الملابس الخاصة بالأطفال والشباب والنساء، حيث أن أسعار ملابس الأطفال تتراوح من 5 جنيهات إلي 55 جنيه، لتحتوي على قمصان منقوشة وسادة، بالإضافة إلى البناطيل الجينز والجبردين.


أما عن ملابس الشباب فالأسعار تترواح من بين 35 جنيها إلى 150 جنيها حسب طبيعة الملابس، أما عن الحريمي فاحتلت مكانة خاصة ومختلفة للغاية في الأسعار والموديلات من الفساتين والبلوزات والجمبسوت فضلا عن البناطيل الجينز والجبردين.


اقرأ أيضًا..

«موضة السبعينيات».. طرق لبس البنطلون «الوايد ليج» بأكثر من طريقة| صور


ads
ads