الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تتحدى نيللي كريم قانون الأحوال الشخصية بمسلسل «فاتن أمل حربي»؟

الأربعاء 09/مارس/2022 - 02:04 ص
هير نيوز

يبدو أن النجمة نيللى كريم، قررت أن تخوض معركة من نوع خاص هذا العام من خلال مسلسلها الرمضاني الجديد "فاتن أمل حربي"، والذي تتطرق فيه لقضية حضانة الأطفال للمطلقة، وتعيدنا به للأعمال التي أثارت جدلا وغيرت في القوانين على مر تاريخ الفن.

حضانة الأم المطلقة
وفي تحدِِ واضح وصريح، تدعم نيللي كريم ما يرفضه القانون من بقاء حضانة الأم المطلقة لأطفالها، والذي يجبرها على التنازل عن حضانة أطفالها لوالدتها أو جدة الأب حال زواجها من أجنبي، وهو ما يجعلها تخوض حربا بمسلسلها الذي يتطرق لقضية شائكة تسعى من خلالها لتغيير قانون حضانة الأطفال، فهل ستنجح فى ذلك؟، سؤال يطرح نفسه بقوة ومنتظر الإجابة عليه بعد عرضه.

"فاتن أمل حربي"

ويناقش مسلسل "فاتن أمل حربى" مشاكل الزواج والطلاق، ومعاناة المرأة المطلقة وحضانة الأطفال في حال زواجها، وذلك من خلال قصة امرأة تستحيل الحياة بينها وبين زوجها ويقع الطلاق، وتكتشف بعد طلاقها وإقبالها على الزواج مجددا أن الحضانة ستنتقل لجدة الأبناء من الأب، وتبدأ رحلتها مع المحاكم أملا فى أن تظل حضانتهم معها.

مسلسل "فاتن أمل حربى" تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته شريف سلامة، وفادية عبد الغنى، وهالة صدقى، وآخرون.

اقرأ أيضًا..

ads