الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تكشف لـ«هير نيوز» في اليوم العالمي للمرأة عن الأمنية التي لم تُحققها

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 05:00 م
هير نيوز

تُعد النجمة يسرا، من النجمات اللاتي اهتممن بالتركيز على مشاكل وقضايا المرأة من خلال أعمالها سواء في السينما أو التلفزيون، وتناولت العديد من الموضوعات الجريئة التي أثارت جدلًا واسعًا على الساحة.

وفي اليوم العالمى للمرأة، كشفت النجمة يسرا لـ«هير نيوز» عن سبب تركيزها على القضايا الشائكة التي تخص المرأة، قائلة: "للمرأة دور كبير فى المجتمع، وشاركت فى شتى المجالات على مر العصور، ولكن ما زالت للأسف تتعرض للعنف والقسوة ومهدور حقها، لهذا كانت دائما تشغلنى مشاكلها وما تُعانيه داخل المجتمع، ووضعت نهجًا لنفسي بفتح العديد من القضايا الشائكة والتوعية فى نفس الوقت وأفتخر بذلك، ومن هذه الأعمال على سبيل المثال مسلسلي "قضية رأى عام" و"في إيد أمينة" وناقشت من خلالهما قضايا الاغتصاب والتحرش، وأيضا قدمت نموذج المرأة التي لا تتهاون فى نصرة الحق وتواجه الفساد والرشوة بكل قوة من خلال مسلسل "حياة الجوهري".

أمنيتها كامرأة
وعن الأمنية التى كانت تتمنى تحقيقها كامرأة، قالت: "لم أكن أتمنى شيء سوى الأمومة، وهى الأمنية التى لم أتمكن من تحقيقها، ولكن مع ذلك أشعر بالرضا التام، وبما اختاره الله سبحانه وتعالى لى فهو دائما يختار لنا الأنسب.

والجدير بالذكر أن يسرا، تُشارك في موسم رمضان المقبل بمسلسل "أحلام سعيدة"، الذي يشاركها في بطولته غادة عادل، وشيماء سيف، ومى كساب ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads