الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا عبد العزيز توجه رسالة لوالدتها في اليوم العالمي للمرأة

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 06:15 م
هير نيوز

حرصت الفنانة دنيا عبد العزيز، على توجيه رسالة حب وتقدير للمرأة في اليوم العالمي لها بشكل عام، ووجهت رسالة خاصة لوالدتها الراحلة، معبرة عن افتقادها لها خاصة هذه الفترة.

تحية حب
وقالت دنيا عبد العزيز فى تصريح لـ«هير نيوز»: "أوجه تحية حب وتقدير لكل امرأة على الأرض وفى العالم كله، لأنها شريكة أساسية فى إدارة هذا المجتمع، وتحمل على عاتقها مسؤوليات عديدة، ولا يقل دورها عن الرجل بل يزيد، فهى الأم والزوجة والحبيبة والمرأة العاملة وبدونها الحياة غير مكتملة.

وأضافت، "أوجه أيضا تحية لوالدتى الراحلة التى كانت لى كل شيء فى حياتى، والتي افتقدها كثيرا خصوصا هذه الفترة حيث أجهز لحفل زفافي  وأن تكون بجواري فى كل اللحظات السعيدة والتى كانت تتمناها، ولكن عزائى أنها فى مكان أفضل، وأشعر أن روحها تحاوطنى دائما".

رسالة لوالدتها
وتابعت، "والدتى هى أعظم أم فى الحياة، وهى شخص استثنائي لا يشبه أحد على هذه الأرض، وكانت تتمتع بمحبة كبيرة من كل من حولها وتربطها صداقة قوية بالوسط الفنى رغم أن مجال عملها كان بعيدا عن الفن وهو الطب".

وفي سياق آخر، تستعد دنيا عبد العزيز، للاحتفال بزفافها بعد عيد الفطر المقبل، وذلك بعدما احتفلت الفترة الماضية بعقد قرانها من خلال حفلين جمع الأهل والأصدقاء والمقربين منها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads