الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في اليوم العالمي للمرأة.. استوحي إطلالاتك من الملكة رانيا

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 04:42 م
هير نيوز

يحتفل العالم باليوم العالمي للمرأة الموافق 8 مارس من كل عام، تقديرا لأهمية وجود المرأة في الحياة، ولعل أبرز ما يمكن أن نقدمه للمرأة في يومها هو خيارات الأناقة والظهور كالملكات والأميرات..

 

استوحي إطلالتك من الملكات والأميرات



تتميز المرأة بشخصيتها القوية التي تتحمل مصاعب الحياة بنفس راضية وابتسامة تخطف القلوب وتحرص دائما على إظهار أناقتها على خطى الملكات، وهذا ما يجعلها دائمة البحث عن أحدث صيحات الموضة.


ولهذا سنقدم لكِ عزيزتي المرأة بعض إطلالات واحدة من أشهر نساء العالم، لكي تتألقي في اليوم العالمي للمرأة بشكل جديد ومختلف عما سبق؛ لتظهري مثل الأميرات بين أفراد أسرتك أو خلال سهرة عشاء جذابة مع زوجك.


تألقي كالملكات من وحي الملكة رانيا عبدالله




تأتي الملكة رانيا عبد الله، قرينة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، في مقدمة أكثر النساء الأنيقات في هذا الحين، لتمتعها بذوق راقي للغاية.

وعادة ما تطل الملكة رانيا، بفخامة وبساطة في آن واحد، وهذه المعادلة يصعب تنفيذها لدى كثير من النساء، لذا فهي خير مثال تقتدي به المرأة وتستوحي منه إطلالتها خلال احتفالها بيوم المرأة العالمي. 


الملكة رانيا تمزج بين الاحتشام والبساطة



استطاعت الملكة رانيا، أن تؤكد للجميع أن الاحتشام أكثر ما يمنح المرأة أناقة ويعزز مكانتها في أعين غيرها، ويجعلها دائما ملكة متوجة على عرش الموضة.


ونجحت الملكة رانيا أن تنوع بين الإطلالات التي تظهر بها بين الكاجوال والكلاسيك فضلا عن العبايات المزينه بالتراث الاردني الراقي والفساتين المبهجة التي تبعث روحا من البهجة والسرور عند رؤيتها.


دائما ما تفضل الملكة رانيا، اللون الأبيض في معظم أوقاتها لتعكس نقاء وصفاء شخصيتها وحبها الدائم للحياة. وتمتلك الملكة ذكاء كبير انعكس في اختيار ملابسها وبراعة تنسيق إكسسواراتها ومجوهراتها.




دائما ما تفضل الملكة رانيا اعتماد أبسط تسريحات الشعر التي تتناغم مع طبيعة إطلالاتها المختلفة، فهي لم تتكلف بوضع المكياج لتبدو ملامحها ساحرة جذابة.


اقرأ أيضًا..

في اليوم العالمي للمرأة.. حافظي على جمالك وأناقتك بأقل تكلفة


ads