الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في يوم المرأة العالمي».. أناقتك من المراهقة للشيخوخة من وحي رجاء الجداوي

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 06:22 م
هير نيوز

رغم رحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوي عن عالمنا إثر إصابتها بفيروس كورونا، إلا أنها من أبرز نجمات الفن أناقة مما يؤهلها لتصبح سفيرة الموضة في الماضي والحاضر والمستقبل..


رجاء الجداوي ملكة الذوق الرفيع




استطاعت رجاء الجداوي أن تثبت للجميع أن الذوق الرفيع وحسن اختيار الأزياء المناسبة لمنحنيات الجسد لا يرتبط تماما بالعمر، بل أنه كلما زاد عمر المرأة كلما منحها وقارا وجاذبية ونعومة في آن واحد.


ويعد حسن اختيار الأزياء كلمة السر في انعكاس أناقة وذوق المرأة، لذا يمكن للمرأة أن تتألق حتى سن الـ ٩٠ عاما. كما برعت رجاء الجداوي في التنوع بين الأزياء التي ترتديها.




وتتنوع أزياء النجمة الراحلة من فساتين سهرة ناعمة محتشمة مميزة بقصات فريدة أو ظهورها بالكاجوال الذي عكس كثيرا قوامها الممشوق ووزنها المثالي في بداية مسيرتها الفنية، فضلا عن تألقها بموضة الكاروهات والأزياء المصممة من الأشكال الهندسية المختلفة التي عززت وقارها في أغلب الأوقات.


رجاء الجداوي أنثى لن تتكرر

وتعتبر الراحلة رجاء الجداوي من أذكى النجمات وأكثرهم براعة في اختيار ألوان الأزياء التي تظهر بها متناغمة مع لون بشرتها ومتناسقة مع طبيعة الحدث التي تظهر به، ولعل هذا ما جعل الرئيس عبد الفتاح السيسي يشيد بأناقتها ورقي ذوقها في أحد الاحتفالات الهامة أمام الجميع، مما جعلها خير مثال تقتدي به الأنثى منذ نعومة أظافرها حتى بلوغها سن الشيخوخة.




ولم تتهاون رجاء الجداوي في ارتداء أفخم وأرقى المجوهرات التي تكمل أناقة إطلالاتها، مع تنسيق الحقائب والأحذية المختلفة.


أما من الناحية الجمالية، فقد اشتهرت بقصة شعر الجرسون مع لون النبيتي الناعم ولم تتكلف بوضع المكياج لتبدو ملامحها جذابة غير متكلفة.


اقرأ أيضًا..

في اليوم العالمي للمرأة.. استوحي إطلالاتك من الملكة رانيا



ads