الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في اليوم العالمي للمرأة.. تألقي من وحي سوسن بدر أيقونة المرأة المصرية

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 09:23 م
هير نيوز

استطاعت الفنانة سوسن بدر أن تستمتع بأحدث صيحات الموضة على طريقتها الخاصة وبأسلوب يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري على مر الزمان.



سوسن بدر أيقونة المرأة المصرية 

تملك سوسن بدر من الحنكة والمهارة ما جعلها ملكة هاربة من الحضارة الفرعونية العريقة، وهذا ما دفع أبرز مجلات الموضة العالمية للجوء إليها لالتقاط بعض الصور التذكارية بالزي الفرعوني الجذاب لتتصدر أغلفة المجلات وتكن حديث رواد السوشيال ميديا بأناقتها وملامحها الفرعونية الأصلية.




فمنذ نعومة أظافر سوسن بدر وهي تحرص على اتباع نظام غذائي جيد وممارسة الرياضة والعناية ببشرتها جيدا لتبدو ملامحها لوحة فنية تبهر الجميع على مختلف سنوات عمرها، ولم تكتف بذلك بل كانت ومازالت تتمتع بقوام ممشوق ووزن مثالي وذوق رفيع يجذبها لكل تصميم فريد في عالم الأزياء لترتديه وتضيف له سحرا من نوعِِ خاص.


ولم يتوقف الأمر عند ذلك فحسب بل نوعت الأزياء التي ترتديها ما بين الكاجوال والكلاسيك وتصميمات الفساتين الناعمة التي تعكس أنوثها برقي وفخامة فضلا عن البدل الرسمية.




ويعد أكثر ما يميز سوسن بدر قوة شخصيتها وثقتها الكبيرة في جمالها، فهي لم تلجأ لعمليات التجميل التي تهوس العديد من النجمات ولا ترحب مطلقا بتلوين خصلات شعرها حتى تداري اللون الأبيض إلى لون آخر، بل أصرت أن تتمتع بكل مراحل عمرها وتخطف القلوب وتمنح الفتيات والسيدات ثقة أكثر في أنفسهن بظهورها بشعر الأبيض لتؤكد أنه وقار السيدات وسر جمالهن.


اقرأ أيضًا..

يسرا تكشف لـ«هير نيوز» في اليوم العالمي للمرأة عن الأمنية التي لم تُحققها



ads
ads