الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فرحك قرب».. تعرفي على أفضل أنواع البروتين المُناسب لشعرك قبل الزفاف

الخميس 10/مارس/2022 - 07:34 ص
هير نيوز

تلجأ الكثير من الفتيات إلى عمل البروتين وخاصة قبل الزفاف وذلك لكي تظهر بشكل جميل وجذاب أمام زوجها، ولكن الكثير منهن  قد لا يُحالفهن الحظ في اختيار النوع المُناسب من البروتين وبالتالي سيؤدي الأمر في النهاية إلى نتيجة عكسية، لذا سنقوم خلال السطور القليلة القادمة بتعريفك على أفضل الأنواع المُناسبة لطبيعة شعرك.



الأمريكي للشعر المُجعد 
إذا كنتِ من أصحاب الشعر المجُعد " الكيرلي" فإن من أنسب أنواع البروتين لشعرك هو الأمريكي والذي يحتوي على الكافيار والبروتين الحيواني والكشيمير كما أنه لايحتوي على الفورمالين.



شعري تالف ومقصف وهايش  
غالبية النساء تُعاني من هذا الأمر ولا تعرف ماذا تفعل؟ إليكِ الحل السحري وهو البروتين العلاجي حيث يقوم بإرجاع الصحة والحيوية لشعرك، كما أن بروتين الشعر البرازيلي يُعالج التلف ويُزيد من كثافة الشعر كما يمنحه القوة واللمعان.



شعري وقع بعد البروتين 
إن الأهم من عمل البروتين هو العناية بشعرك مع البروتين لحمياته من التساقُط وكي تستطيعين أن تحافظي عليه أطول فترة ممكنة على شعرك، حيث أن عمر البروتين يتراوح ما بين الـ6 أشهر وحتى الـ12 شهر، وذلك عن طريق تناول الفيتامينات والمعادن المُغذية للشعر، كذلك ضرورة استخدام المنتجات المُناسبة للشعر المُعالج بالبروتين والتي يجب أن تكون خالية من السلفات والسيليكون، وضرورة تنشيف شعرك بمناشف قُطنية مع ترطيب الشعر بعد غسله مباشرةً، وآخيرًا عدم ربط الشعر بشدة لأن ذلك يسبب تكسيره.  

اقرأ أيضًا..

ads