الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلاكيت تاني مرة.. مي سليم أمام ليلى علوي في رمضان 2022

الخميس 10/مارس/2022 - 06:37 م
هير نيوز

للمرة الثانية، تجتمع النجمة مي سليم مع النجمة ليلى علوي من خلال مسلسل "دنيا تانية" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويأتي هذا التعاون بعد قدمتا سويا من قبل مسلسل "هي ودافنشي" الذي عُرض عام 2016.

ويشهد هذا التعاون على حالة التفاهم والانسجام الذي يجمع بين كل منهما داخل كواليس التصوير، وتطل مي سليم بظهور خاص من خلال العمل الذي تقوم ببطولته ليلى علوي وتعود به للمنافسة الرمضانية بعد غياب 6 سنوات.

بوستر المسلسل
وطرحت الشركة المنتجة للعمل، البوستر الدعائي للمسلسل، وظهرت فيه ليلى علوي في المقدمة، بينما ظهر خلفها باقي الأبطال الرئيسيين، وأبرزهم أشرف زكي، ومي سليم، ومجدي كامل، وفراس سعيد، ووفاء صادق.

وكانت قد تصدرت بطلة العمل ليلى علوي، التريند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، منذ أيام قليلة، بسبب تعرضها لإصابة في اليد أثناء تصوير أحد مشاهدها داخل الأحداث حيث اندمجت مع المشهد مما كلفها ذلك قطع في الكف انتهى بخياطة 9 غرز.

نبذة عن المسلسل
مسلسل دنيا تانية"، بطولة ليلى علوي، أشرف زكي، ومي سليم، ومجدي كامل، وفراس سعيد، ووفاء صادق. سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال.

اقرأ أيضًا..

ads
ads