الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منى زكي» تتخطى أزمة «أصحاب ولا أعز» بهذه الطريقة

الخميس 10/مارس/2022 - 01:36 م
هير نيوز

لم تجد النجمة منى زكي، طريقة أنسب من العمل لتتخطى به أزمتها مع فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي جعلها في مرمى الانتقادات التي لم تتوقف فقط عند حد الهجوم عليها كفنانة، ولكن الهجوم أيضًا على أسرتها؛ وذلك لما يحتويه الفيلم من مشاهد جريئة وألفاظ نابية.

تجاهل الأزمة


وقررت منى زكي أن تعود لاستئناف نشاطها الفني، وتجاهل الأزمة، بعدما التزمت الصمت فترة طويلة، وابتعدت عن الأنظار؛ حيث عادت لتصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم "القاهرة مكة" لتنتهي منه كاملا، بينما تستعد لتصوير باق مشاهدها في فيلم "الجواهرجي" الذي تعود فيه للتعاون مع النجم محمد هنيدي بعد أكثر من 20 عاما؛ حيث كان آخر أعمالهما سويا فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

وتكتفي منى زكي هذا الموسم الرمضاني، بدور المتفرج العادي، بعدما خرج مسلسلها الجديد "لام شمسية" من المنافسة في اللحظات الآخيرة، بسبب رغبة الجهة المنتجة في تأجيله لكونه يحتاج لتحضيرات طويلة.


"لعبة نيوتن"


وحققت منى زكي، نجاحًا كبيرًا العام الماضي، من خلال مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي نجح في أن يتصدر قائمة أعمال رمضان، وأثار جدلًا واسعًا ببعض القضايا الشائكة ومنها الطلاق الشفهي، وعدة المطلقة بعد وضع الجنين.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، ومايان السيد، أدهم الشرقاوي الشهير "ببيج زي"، ونور إيهاب، وهو من إخراج تامر محسن.


اقرأ أيضًا..


ads
ads