الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صبا ونور وعائشة» أبرزهن.. حضور قوي للنجمات العرب بـ رمضان 2022

السبت 12/مارس/2022 - 10:48 م
هير نيوز

يشهد الموسم الرمضاني لعام 2022، حضور قوي للنجمات العرب في العديد من المسلسلات التي تُنافس خلال رمضان 2022، والتي يتم تصويرها حاليًا، ويرصد «هير نيوز»، قائمة النجمات العرب اللاتي اخترن المشاركة في مسلسلات مصرية هذا العام.

نور اللبنانية 
تأتي على رأس القائمة، النجمة نور اللبنانية التي تخوض السباق هذا العام بمسلسل "راجعين يا هوى" أمام النجم خالد النبوي، ويأتي ذلك بعد مشاركتها العام الماضي في مسلسل "ضل راجل" مع النجم ياسر جلال، والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.

صبا مبارك
وتعود النجمة الأردنية صبا مبارك، للدراما المصرية بعد غياب عامين، وذلك من خلال مسلسل "توبة" الذي تخوض به المنافسة الرمضانية المقبلة بمشاركة النجم عمرو سعد، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "طايع" الذي قدمته عام 2019 بالتعاون مع النجم عمرو يوسف.

عائشة بن أحمد
أما النجمة التونسية عائشة بن أحمد، فقد قررت أن تشارك في رمضان المقبل بمسلسل "ملف سري" الذي يجمعها بالنجم هاني سلامة، والذي تقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي من خلال مسلسل "لعبة نيوتن" مع منى زكي.

جيهان خليل 
وانضمت النجمة المغربية جيهان خليل للسباق بمسلسل "العائدون" الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويُعد من الأعمال المهمة في رمضان ومن المتوقع له أن يحقق جدلًا واسعًا لكون العمل قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية.

دياموند بوعبود
وتشارك النجمة اللبنانية دياموند بوعبود زوجة النجم هاني عادل، في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "بطلوع الروح" لتعلن عن نفسها بقوة في مصر خلال هذا الموسم، وقد أثار العمل جدلًا واسعًا مؤخرًا بعد طرح البوستر الدعائي له، وهو من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين.

زينب حسوني 
وتنضم الفنانة والإعلامية العراقية زينب حسوني، للقائمة حيث تعد أحدث الوجوه العربية المشاركة في الدراما المصرية هذا الموسم الرمضاني حيث تخطو أولى خطواتها الفنية ضمن مسلسل "بطلوع الروح" لمنة شلبي، والذي يضم عدد من النجوم العرب.

اقرأ أيضًا..

ads
ads