السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على خطى النجمات.. نسقي البوت الطويل مع إطلالاتك المختلفة

الأحد 13/مارس/2022 - 01:03 ص
هير نيوز

دائما ما تفضل الفتيات والسيدات استلهام إطلالاتهن من نجمات الفن، حتى ينعمن بلمسة أنثوية ناعمة في أعين الآخرين، وبدت أغلب نجمات الفن بإطلالات ساحرة متنوعة تواكب أحدث صيحات الموضة، فهن بارعات في تنسيق ملابسهن بشكل جذاب.

وكثيرا ما تفضل نجمات الفن مشاركة متابعيهم بأحدث إطلالاتهن بشكل مستمر عبر "الإنستجرام".

والآن مع انتهاء فصل الشتاء نقدم لكِ أبرز إطلالات النجمات التي نالت إعجاب رواد السوشيال ميديا لتستوحي من بينها ما يعكس أناقتك دون تكلف.


إذا كنت تستعدين إلى حضور مناسبة أو حفل زفاف مهم بالنسبة لكِ، استوحى إطلالتك من نعومة وأنوثة سيرين عبدالنور، وذلك عندما ارتدت فستانًا مجسمًا قصيرًا، ينتمي في تصميمه لقصة الـ v، وأكملي أناقتك بتنسيق البوت الطويل المصمم من الشامواه لاستعراض قوامك الممشوق وبذلك تلفتي الأنظار نحوك.

هيفاء وهبي مثال لصاحبات الذوق الجريء



بينما استطاعت النجمة هيفاء وهبي التألق بأحدث صيحات الموضة العالمية، وهذا ما جعلها مثال تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات، وجاء تنسيق البوت الطويل مع إطلالاتها مناسبة للارتداء في كافة المناسبات.

وبدت هيفاء وهبي بإطلالة مميزة تناسب لصاحبات الذوق الجرئ، مرتدية جاكيت قصير كشف عن خصرها ونسقت عليه هوت شورت فيما انتعلت بوت طويل وصل لحدود الركبة وهذا ما جعله مناسب في الاحتفالات الليلية.

نسرين طافش تُبدع في تنسيق البوت الطويل مع الكاجوال 



وأطلت نسرين طافش بإطلالة كاجوال ناعمة، مرتدية بلوفر أنيق التصميم ونسقت عليه بنطال جينز مجسم، فيما انتعلت بوت طويل ذا كعب عالِِ صمم من الجلد الناعم باللون البيج المزركش، لتناسب هذه الإطلالة الخروجات النهارية والمناسبات العائلية السارة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads