السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى فؤاد لـ«هير نيوز»: ممنوعة من الخروج من المنزل لهذه الأسباب

الأربعاء 16/مارس/2022 - 11:56 ص
هير نيوز

أكدت الفنانة «نجوى فؤاد» أنها تمر خلال الفترة الحالية بأزمة صحية تمنعها من الخروج من المنزل، كما أنها لا تستطيع الحركة بشكل طبيعي؛ حيث إنها تجلس طوال الوقت على السرير ولا تذهب إلا للحمام الذي يتواجد داخل غرفتها، وأشارت إلى أنه لا يوجد أحد من الوسط الفني يسأل عنها إلا الفنانة الشابة منة جلال والنجمة الكبيرة نبيلة عبيد، بخلاف ذلك ليس لها علاقة بأي أحد من الوسط الفني.

انزلاق غضروفي


وقالت نجوى فؤاد في تصريح خاص لـ«هير نيوز»: "أصبت بانزلاق غضروفي في الفقرة الرابعة والخامسة، كما أن هناك عصبًا يضغط عليهما؛ مما يجعل حركتي بسيطة جداً، وأجلس أغلب الوقت على السرير ولا أفعل شيء سوى مشاهدة التلفزيون لتضييع الوقت".

وأضافت: "بدأت مؤخراً في الخضوع لجلسات علاج طبيعي بالليزر وأخرى بطريقة يدوية للعلاج، وأبلغني الأطباء أنني سأعود إلى حالتي الطبيعية بعد انتهاء الجلسات وذلك مع نهاية الشهر الجاري".

اقرأ أيضًا..


واستكملت حديثها قائلة: "أشكر الجمهور الذي اهتم بالدعاء لي بالشفاء العاجل، ولولا هذا لما كنت تحسنت عن الفترة الماضية، وأشكر أيضاً الفنانة منة جلال التي تحرص على زيارتي والنجمة نبيلة عبيد التي تهتم بالاتصال بي والاطمئنان علي طوال الوقت، ودون ذلك لا يوجد أحد من داخل الوسط يتحدث معي".

آخر أعمالها


يذكر أن آخر أعمال نجوى فؤاد كانت مسلسل "أرض النفاق"، التي شاركت فيه النجم الكوميدي محمد هنيدي، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.


نجوى فؤاد لـ«هير نيوز»: ممنوعة من الخروج من المنزل لهذه الأسباب

نجوى فؤاد لـ«هير نيوز»: ممنوعة من الخروج من المنزل لهذه الأسباب
ads
ads