السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الفوز على الجونة.. المعادي يحفز اللاعبات بمكافآت خاصة من أجل كأس مصر

الأربعاء 16/مارس/2022 - 03:21 م
هير نيوز

حرص مجلس إدارة نادي المعادي واليخت، على تحفيز الفريق الأول لكرة القدم النسائية، بعدما نجحوا في تحقيق الفوز على فريق الجونة وإقصائه من بطولة كأس مصر على الرغم من أنه حامل اللقب.

الفوز على الجونة


وكان الفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي المعادي واليخت، قد حقق الفوز على نظيره الجونة أمس بركلات الترجيح، وذلك بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليلجأ حكم اللقاء إلى ركلات الترجيح والتي حسمها نادي المعادي لصالحه، وضمن التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر للسيدات.


اقرأ أيضًا..





مكافأة خاصة


وقرر مجلس إدارة نادي المعادي واليخت، رصد مكافآة خاصة للاعبات فريق كرة القدم النسائية بالنادي، تحفيزًا لهم من أجل المقاتلة على التتويج ببطولة كأس مصر للسيدات، لتكون المرة الأولى في تاريخهم، وذلك بعدما تولد الأمل بداخلهم عقب تحقيق فريق المعادي بقيادة عبد الرحمن عايد، مفاجأة كبيرة أمس بإقصاء حامل اللقب من ربع نهائي البطولة، في مفاجأة من العيار الثقيل.

مواجهة نادي البنك الأهلي


ومن المنتظر أن يواجه فريق سيدات المعادي واليخت، نظيره بنادي البنك الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر للسيدات، ويسعى المعادي لتحقيق الفوز؛ من أجل الوصول لنهائي البطولة.



ads