الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بـ 4 أفكار بسيطة.. جددي منزلك بديكور من وحي الربيع.. صور

الجمعة 18/مارس/2022 - 02:00 م
هير نيوز

مع اقتراب استقبال فصل الربيع الذي يتميز بالطقس الرائع والزهور والألوان المبهجة، يجب أن تمنحي منزلك لمسة من أجواء الربيع مع بعض التغييرات في ديكور منزلك ليشعر جميع أفراد الأسرة بالبهجة الخاصة باستقبال الربيع.

وإليكِ أبرز الأفكار التي تضيف بهجة أجواء الربيع في منزلك، حسب "Home pnc" الأمريكي: 

- حوض من الزرع الأخضر

مهما تغيرت موضة الزهور والألوان في كل عام ومع اختلاف الفصول يبقى الزرع الأخضر هو الافضل على الاطلاق، فهو يعطي احساس بالسعادة والراحة في المكان ويمكنك مع استقبال الربيع وضع حوض من الزرع الأخضر بداخل منزلك وخاصة بالقرب من الشرفة.



- إناءً مملوء بفروع الأزهار الجميلة

يوفر هذا الترتيب البسيط مجموعة صغيرة من الألوان للزهور المفضلة لكي والتي تمنحك بهجة وأناقة لمنزلك، فقط كل ما تحتاجينه هو إناء ذو طابع خاص مثل إبريق زجاجي قديم مع العديد من أغصان الأزهار الطويلة ذات الألوان الزاهية أو الأغصان المزهرة.



- فازات مليئة بالورود

استخدام فازات زجاجية مميزة بشكل أنيق ووضع الزهور والورد الملون بها يمكن أن يكون قطعة ديكور رائعة في منزلك للاحتفال باستقبال الربيع، فهي تضيف لمنزلك بهجة وأناقة وراحة نفسية لكل من يعيش بالمنزل، كما توفر روائح مميزة وأشكال رائعة.

- إكليل الزهور على باب المنزل والغرف

إكليل الزهور الذي يعلق على باب المنزل أو الغرف يعتبر طريقة رائعة لاستقبال الربيع، فهو يمنحك مظهر أنيق لمنزلك كما يجذب الجميع لمظهر نابض بالحياة وأناقة بطريقة بسيطة لإضفاء أجواء الربيع المبهجة والألوان المميزة في كل مكان بهذا الفصل.

اقرأ أيضًا..