السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. إصابة لوسي.. وجدل زواج ابنة محمد سليمان.. وضجة «أبو العروسة»

الخميس 17/مارس/2022 - 02:31 م
هير نيوز


تصدرت العديد من الأحداث الفنية محركات البحث على جوجل، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من المتابعين على السوشيال ميديا، بعدما حازت على اهتمامهم سواء كانت أعمالًا فنية أو تصريحات لبعض النجوم، ويرصد «هير نيوز»، أبرز هذه الأخبار التي أحدث ضجة على مدار الساعات الماضية.

طريقة زواج ابنة محمد سليمان


تصدر اسم الفنان محمد سليمان، بعد إعلانه عن طريقة زواج ابنته على الطريقة الإسلامية؛ حيث أكد في تصريح تلفزيوني، أنه رفض إرهاق زوجها بالمهر وكتابة المنقولات الزوجية، مؤكدا أنه يهمه فقط أن يكون زوج ابنته شخصًا متربيًّا.

ولاقت طريقة سليمان إشادة واسعة من المتابعين على السوشيال ميديا، الذين طالبوا بتعميم الفكرة، وعدم المغالاة في الزواج.

إصابة لوسي


فوجئت الفنانة لوسي، بتداول معلومات مغلوطة عن صحتها؛ حيث تردد أنها تعرضت لوعكة شديدة تسببت في نقلها إلى المستشفى، وهو الخبر الذي حاز على اهتمام الإعلام خلال الساعات الماضية.

وتبين فيما بعد عدم صحة هذه الأخبار، وأنها بصحة جيدة، ولكن فقط كانت قد تعرضت لإصابة في قدمها منذ ما يقترب من الأسبوعين أثناء بروفات عرض مسرحي جديد لها، وقاربت على الشفاء.


اقرأ أيضًا..


أبو العروسة يحدث ضجة


احتلت الحلقة الـ36 من مسلسل "أبو العروسة" بأحداثها اهتمامًا كبيرًا من المتابعين له، وتزايدت محركات البحث على جوجل عليها مع انطلاق عرضها؛ وذلك نظرًا لانجذاب المشاهدين للعمل الذي يناقش قضايا اجتماعية تهم الأسرة والشباب.

ابنة عمرو دياب تثير الجدل.. وهذه حكايتها


أثارت جنا ابنة الهضبة عمرو دياب، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها لمتابعيها صورة جديدة لها، ظهرت فيها مرتدية جاكيت جلد مماثل لجاكيت سبق وارتداه والدها منذ حوالي 17 عامًا في حفل له.

ويبدو أن جنا أرادت أن تستعير بعض من أزياء والدها، الذي يعد أيقونة للموضة الشبابية، لتسير على طريقته في الموضة والغناء الذي اتجهت له مؤخرًا.

الموت يخطف فنانة في اللوكيشن


صدمة كبيرة، عاشها جمهور الفنانة العمانية شمعة محمد، بخبر وفاتها، والذي تسبب في حالة من الحزن الشديد لهم؛ حيث رحلت الفنانة عن عالمنا إثر إصابتها بأزمة قلبية أثناء تصوير أحد أعمالها الفنية السعودية.


اقرأ أيضًا..


«نشرة أهل الفن».. إصابة لوسي.. وجدل زواج ابنة محمد سليمان.. وضجة «أبو العروسة»

«نشرة أهل الفن».. إصابة لوسي.. وجدل زواج ابنة محمد سليمان.. وضجة «أبو العروسة»
ads
ads