الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور الشربيني تواجه نوران جوهر بنهائي بطولة بلاك بول للإسكواش.. اليوم

الخميس 17/مارس/2022 - 04:19 م
هير نيوز

تشهد فعاليات اليوم الأخير من بطولة بلاك بول البلاتينية المفتوحة للإسكواش، والتي تنطلق مساء اليوم الخميس، من أجل تحديد صاحبة اللقب، مشاركات مصرية، حيث سيكون نهائي مصري خالص.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات اليوم الأخير، للمنافسة على لقب بطولة بلاك بول البلاتينية المفتوحة للإسكواش، والتي تقام منافساتها على ملاعب بلاك بول بالتجمع الخامس، في الفترة من 12 مارس وحتى 17 مارس، مساء اليوم، بمشاركة اثنين من بطلات مصر في لعبة الإسكواش.

وتلتقي نور الشربيني، صاحبة التصنيف الأول عالميًا، مع نظيرتها المصرية نوران جوهر صاحبة التصنيف الثاني عالميًا، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات نهائي بطولة بلاك بول البلاتينية المفتوحة للإسكواش.



كانت بطلة الإسكواش المصرية نور الشربيني، قد تأهلت إلى الدور نصف النهائي من البطولة، بعدما حققت الفوز على مواطنتها روان العربي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، فيما تأهلت البطلة المصرية نوران جوهر إلى منافسات ذات الدور، وذلك بعد تغلبها على اللاعبة النيوزيلاندية جويل كينج بنتيجة 3-1.

قائمة لاعبات منتخب مصر
جدير بالذكر أنه شارك في البطولة العديد من اللاعبات المصريات، حيث ضمت قائمة المنتخب المصري 16 لاعبة جاءت كالتالي: نور الشربيني وهنا رمضان ونادين شاهين وسناء إبراهيم وسلمى هاني وروان العربي وجنا شيحة ونور الطيب وهانيا الحمامي ويثرب عادل وزينة مكاوي وفريدة محمد وندى عباس ونور الشرقاوي ومريم متولي ونوران جوهر.

اقرأ أيضًا..

ads