الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن» حمل شيرين عبدالوهاب وإطلالة أنغام وزواج ملك قورة

السبت 19/مارس/2022 - 12:47 م
هير نيوز
«نشرة أهل الفن» حمل


تصدرت خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث المثيرة للجدل، مواقع التواصل الاجتماعي، والتي حازت على اهتمام كبير من المتابعين، وكانت بطلاتها بعض النجمات اللائي تحولن إلى مادة خصبة لحديث رواد السوشيال ميديا، ويرصد «هير نيوز» أبرز هذه الأحداث عبر السطور التالية.

حمل شيرين عبد الوهاب


أثارت النجمة شيرين عبد الوهاب، جدلًا كبيرًا وتساؤلات الجمهور، بعد ظهورها في حفل زفاف قامت بإحيائه، الخميس الماضي؛ حيث ظهرت فيه مرتدية فستانًا واسعًا من منطقة البطن التي بدت منتفخة بشكل ملحوظ؛ وهو ما جعل البعض يؤكد أنها حامل من زوجها السابق حسام حبيب، وأن الحمل وقع قبل انفصالهما ولم يكن لدى شيرين علم وقتها، في حين تجاهلت الأخيرة التعليق على الأمر.

نصائح سمية الخشاب للمقبلات على الزواج


تصدر اسم النجمة سمية الخشاب، محركات البحث على جوجل، بعد تصريحاتها المثيرة ومنها التي تلخصت في نصائحها للفتيات المقبلات على الزواج؛ إذ تحرص الفنانة دائمًا على التواصل مع جمهورها والرد على أسئلتهم، والتي جاءت من بينها كيفية اختيار شريك الحياة.

وردت سمية الخشاب على السؤال السابق، من خلال عدة نقاط منها، أن يكون ليس لديه أهل تجنبا للمشاكل، وأن يكون غنيًّا، وأن يكون نظيفًا، وألا يكون ضمن اعتقاداته أن ملابس الفتاة تحدد أخلاقها.

اقرأ أيضًا..


زواج ملك قورة  


أثارت الفنانة ملك قورة، تساؤلات الجمهور حول حقيقة زواجها، بعدما نشر مصمم الأزياء سامو هجرس، صورة لها وهي مرتدية فستانًا زفاف مرصعًا بالمجوهرات، ولم تعلق الأولى على الأمر، كما تعد هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها قورة جدلًا حول حياتها الشخصية وزواجها.

خناقة عائشة بن أحمد 


حازت عائشة بن أحمد، على اهتمام الجمهور وإعجابهم أيضًا بعد ظهورها في حلقة جديدة من برنامج "سهرانين" للنجم أمير كرارة، والتي كشفت من خلالها عن العديد من التفاصيل الخاصة وأسرار حياتها الشخصية التي لم تعلن عنها من قبل.

وأكدت عائشة أنها كثيرًا ما كانت تتشاجر مع شقيقها في الطفولة؛ بسبب عدم موافقته على لعبها الكرة معه ومع أصدقائه، كما كشفت عن حبها الشديد للحيوانات والذي كانت تتمنى بسببه أن تدرس الطب البيطري.

أنغام 


تصدرت النجمة أنغام التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "الدوم"، والتي ضمت أيضًا كلًّا من هند صبري والمخرج يسري نصر الله.


«نشرة أهل الفن» حمل شيرين عبدالوهاب وإطلالة أنغام وزواج ملك قورة

«نشرة أهل الفن» حمل شيرين عبدالوهاب وإطلالة أنغام وزواج ملك قورة
ads