الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بازار لمحاربات بهية في الشيخ زايد بمناسبة عيد الأم.. فيديو وصور

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 08:18 م
هير نيوز

انطلق منذ قليل، بازار يضم المشغولات اليدوية لمحاربات بهية على أرض مستشفى بهية بالشيخ زايد لهدايا عيد الأم.

شارك في البازار عدد كبير من محاربات سرطان الثدي بمؤسسة بهية الهرم، ليبدعوا من جديد في تصميم المشغولات اليدوية والاكسسوارات البراقة وصيادة الأحلام المزينة بالريش وعلب المناديل المصممة من خرز اللؤلؤ والخيامية ومفارش السفرة، والتصميمات المختلفة المصممة من الكروشيه والايسدالات لمناسبة لقضاء أغلب الوقت في شهر رمضان المبارك.

وضم البازار أكثر من ١٠ محاربات بتصميمات مختلفة؛ ليزيد من مسألة الدعم النفسي والمعنوي المادي لديهم، حيث توافد عدد كبير من الزوار لشراء بعض مستلزمات عيد الأم من محاربات بهية بأسعار مناسبة وزهيدة مقارنة بأسعارها في الخارج.

ولفتت الحقائب المصممة من الخرز واللؤلؤ انتباه الزوار وليصبح الإقبال عليها كبيرا، فضلا عن تصاميم الفوانيس بمختلف أنواعها وأشكالها وأحجامها المختلفة لتكن مناسبة في تزين المنزل بقدم شهر رمضان المبارك.

وحرص محاربات بهية على تصميم كافة المشغولات اليدوية بعناية ودقة لا مثيل لها، من أجل تحسين التسويق لمنتجاتهم أمام الزوار بجانب أسعارها الزهيدة.

وأعربوا المحاربات على سعادتهم البالغة بمساندة ومساعدة مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي بالمجان بترويج منتجاتهم وتسويقها بشكل احترافي يجذب المشاهير ونجوم الفن والإعلام للقاء الضوء على براعة ومهارة المحاربات في بهية.

وقدمت محاربات بهية مثال رائع ومشرف لجميع سيدات مصر، فهن محاربات في الحياة ومنتجات مهارات وأمهات فضليات يتشرف بهن المجتمع.

اقرأ أيضًا..













ads