الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحيل زكي فطين عبد الوهاب بعد صراع مع المرض

الأحد 20/مارس/2022 - 08:03 م
هير نيوز

رحل الفنان زكي فطين عبد الوهاب عن عالمنا اليوم الأحد بعد رحلة مع المرض عن عمر يناهز 61 عاما، حيث دخل المستشفى في الشهر الماضي؛ بعد تعرضه لأزمة صحية نتيجة إصابته بورم في المخ من المرحلة الرابعة، وهو الذي أدى إلى وفاته.

ولم تكن هذه هي معاناة زكي فطين عبد الوهاب الوحيدة مع المرض، بل أنه أصيب منذ سنوات بسرطان الرئة ولكنه استطاع التغلب عليه بعد سنوات من العلاج، وتم شفاؤه منه تماما.

وخلال الأيام الأخيرة له عاش فترات صعبة حيث أنه كان لا يقدر على الحركة بسبب فقدانه الاتزان، وكان الورم منتشر في كل أجزاء المخ وليس منطقة واحدة فقط، وأصعب منطقة كانت هي المسئولة عن اتزان الجسم.

وقام "زكي" بالخضوع إلى العلاج بالإشعاع وحضر خمسة عشر جلسة، لكن حالته الصحية تدهورت بعدها وتم حجزه بالعناية المركزة حتى وافته المنية.

عاش فترته الأخيرة يعاني من التجاهل من الوسط الفني، ولم يكن يعرض علية أى أدوار فنية، لدرجة أنه قرر أن يقدم برنامج كوميدي على الإنترنت كي يستطيع أن يعيش، وحتى عندما عرضت علية المخرجة مريم أبو عوف العمل معها في أحد أعمالها الفنية وقت انتشار فيروس كورونا، لم يستطع المشاركة به بسبب منع الطبيب المعالج له للنزول أو الاختلاط بالآخرين؛ نظراً لأن مناعته أضعف من الأشخاص العاديين.

ومن المعروف أن "عبد الوهاب" عاش طوال حياته وسط عائلة فنية، فهو ابن المخرج الكبير فطين عبد الوهاب وأمه هي المطربة الكبيرة ليلى مراد، وخاله هو الملحن منير مراد.

كما تزوج من الفنانة الراحلة سعاد حسني لمدة ستة أشهر فقط ثم قررا الانفصال، وأكد في أحد لقاءاته التلفزيونية أن العلاقة بينهما كانت جيدة وأنهما ظلوا أصدقاء حتى بعد الطلاق، وكشف أن الانفصال حدث نتيجة اختلاف شخصياتهما، حيث أنه كان طالب في الجامعة وهي كانت أكبر منه في العمر وكانت فنانة مشهورة، ولذلك لم يتفقا في العديد من الأمور.

اقرأ أيضًا..

رحيل زكي فطين عبد الوهاب بعد صراع مع المرض

رحيل زكي فطين عبد الوهاب بعد صراع مع المرض
ads
ads