الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السيدة ميرفت عويضة| الأم المثالية في بورسعيد.. قصة كفاح أرملة

الأحد 20/مارس/2022 - 09:31 م
هير نيوز

حصلت السيدة ميرفت عويضة ميخائيل عويضة، على لقب الأم المثالية والمركز الأول على مستوى محافظة بورسعيد، وظهرت ضمن قائمة أسماء الفائزات في مسابقة الأم المثالية التي أعلنت عنها وزارة التضامن الاجتماعي اليوم.

وحازت ميرفت عويضة، على لقب الأم المثالية الأم والمركز الأول على محافظة بورسعيد؛ نظرا لكونها أم عظيمة وامرأة مكافحة عانت في تربية أبنائها بمفردها بعد وفاة زوجها منذ 13 عاما، فتحملت ظروف المعيشة والحياة وكانت تعمل من أجل تربية أبنائها والوصول بهم إلى بر الأمان.



ميرفت عويضة قصة كفاح الأم المثالية

تبلغ ميرفت عويضة من العمر 59 عامًا، وهي حاصلة على دبلوم فني تجاري، وتعمل كاتب ثان في مدرسة ابتدائية، كانت تزوجت من رجل بسيط أنجبت منه ولد وبنت، وكان زوجها يعمل بإحدى المصالح الحكومية.
 
وتوفي زوجها في عام 2007، بعد معاناة مع المرض مع وقوفها بجانبه ومساندته وتحمل الكثير من المعاناة، حتى وجدت نفسها أرملة لديها طفلين أحدهم ولد في عمر 16 عاما، وفتاة في عمر 13 عاما، ومن هذه اللحظة كافحت ميرفت عويضة في تربية أبنائها وتعليمهم حتى حصل ابنها الأكبر على بكالوريوس الصيدلة، والفتاة حصلت على بكالوريوس الطب.



وكانت تعتمد السيدة ميرفت على معاش زوجها الضئيل بجانب راتبها البسيط في تربية وتعليم أبنائها، وهو ما جعلها تعاني سنوات طويلة من أجل أن تواصل الحياة وتعلم أبنائها ليحصلوا على تلك المراكز العلمية العالية ولقد نجحت في ذلك بالفعل، وهو ما جعلها تستحق لقب الأم المثالية بجدارة.




اقرأ أيضًا..

ads
ads