الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وجيدة الديداموني| الأم المثالية على مستوى الجمهورية.. فلاحة باليومية ومحفظة قرآن

الأحد 20/مارس/2022 - 11:24 م
هير نيوز

حصلت السيدة وجيدة الديداموني إبراهيم، من محافظة الشرقية، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الأم المثالية، واستحقت التكريم  بجدارة بعد وفاة زوجها بعد زواج تسع سنوات فقط تاركا لها ثلاثة أبناء تكافح من أجل تربيتهم.

وتبلغ السيدة وجيدة الديداموني، من العمر 58 عاما، كما تعمل محاسبة في مديرية التربية والتعليم، وكان زوجها يعمل موظفا بمديرية الزراعة، ولها ثلاثة أبناء كانوا في عمر "عامان، و5 سنوات، و7 سوات" عند وفاة زوجها الذي ترك معاشا ضئيل جدا لا يتعدى 110 جنيهات فقط.

وكانت تعمل السيدة وجيدة في بداية مشوارها للكفاح من أجل الإنفاق على أسرتها بالأجر اليومي في الحقول الزراعية، وفي مشروع التشجير بأجر 40 جنيها شهريا، كما عملت أيضا في تحفيظ الأطفال القرآن الكريم مقابل 2 جنيه عن كل طفل.



واهتمت الأم المثالية بتربية أبنائها وتعليمهم رغم كل تلك التحديات والصعوبات، وساندت أبنائها حتى تخرجوا جميعا وحصلوا على مؤهلات عليا وتزوجوا، حيث حصل الابن الأكبر على بكالوريوس تجارة، والابنة الثانية على بكالوريوس طب وجراحة، وحصلت الابنة الثالثة على بكالوريوس تربية.

كما لم تتوقف عند ذلك النجاح في الوصول بأبنائها لبر الأمان، ولكنها أيضا أصرت على إكمال تعليمها، وحصلت على مؤهل علمي ليرفع من مكانتها بالعمل، وبالفعل نجحت في الحصول على بكالوريوس التجارة عام 2011.

اقرأ أيضًا..

ads
ads